أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسيةالكرة المصرية

16% انخفاض في رواتب الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر

Advertisements

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم الثلاثاء، برئاسة جمال علام توقيع عقود تولي التوأم حسام و إبراهيم حسن تدريب منتخب مصر، خلفاً للبرتغالي روي فتوريا.

وجاءت إقالة روي فيتوريا، بعد خروج المنتخب المصري من ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية ضد الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح (7ـ8)، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

عانت مصر في مجموعتها بكأس الأمم الأفريقية قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية، حيث تعادلت في جميع المباريات الثلاث أمام الرأس الأخضر وغانا وموزمبيق لتتأهل في المركز الثاني.

وقدم مجلس إدارة اتحاد الكرة التهنئة للتوأم حسام و إبراهيم حسن على تولى تدريب منتخب مصر، مع التأكيد على توفير جميع متطلبات المنتخب لتحقيق طموحات و آمال الجماهير المصرية .

Advertisements

كما أعلن الاتحاد إقامة المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم حسام حسن مديراً فنيا لمنتخب مصر الأول، وشقيقه إبراهيم حسن مدير المنتخب، ظهر يوم الخميس 15 فبراير، بفندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ويعتبر حسام حسن هو رابع مدرب وطني يشرف على تدريب منتخب مصر منذ رحيل المعلم حسن شحاتة عن منصبه عام 2011، بعد كل من: شوقي غريب، وحسام البدري، وإيهاب جلال.

من جهة أخرى أعلن الاتحاد المصري الاستقرار على تشكيل جهاز منتخب مصر بقيادة حسام و إبراهيم حسن، حيث تم تعيين وليد بدر كمدير إداري، وطارق سليمان مدرب عام، ومحمد عبد الواحد كمدرب مساعد، وسعفان الصغير مدرب حراس، والبرازيلي مانويل باريونوفو كمدرب أحمال، كما تقرر استمرار الجهاز الطبي و الإداري.

راتب أقل من روي فيتوريا.. الكشف التفاصيل المالية لعقد حسام حسن

ووفقاً لمراسل” بي إن سبورتس”، المصري عمر فهمي، في تغريدة على حسابه في موقع (إكس)، سيحصل حسام حسن على راتب شهري مع المنتخب المصري يبلغ حوالي 15 ألف دولار.

فيما سيتقاضى طاقمه بالكامل 32 ألف دولار، أي 16% من الراتب الإجمالي الذي كان يحصل عليه سلفه البرتغالي روي فيتوريا وطاقمه.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى