أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسيةالكرة مغربية

حقيقة مفاوضات الرجاء لضم رادجا ناينغولان

Advertisements

أفادت تقارير صحفية مختلفة، دخول الرجاء بطل الدوري المغربي، في مفاوضات مع لاعب الوسط البلجيكي رادجا ناينغولان، لضمه لصفوف النسور في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ويطمح الرجاء إلى تحقيق الثنائية هذا الموسم، حيث يلاقي الجيش الملكي في نهائي مسابقة كأس العرش، في وقتٍ بدأت إدارته التحرك مبكراً لتعزيز صفوف الفريق للموسم المقبل، استعداداً لحملة قوية في دوري أبطال أفريقيا، بعد غياب طويل عن المسابقة، التي سبق له التتويج بها 3 مرات أعوام: (1999, 1997،  1989).

ويلعب صاحب الـ36 عاماً، الذي سبق له الدفاع عن ألوان عدة أندية كبرى مثل: روما، وإنتر ميلان.. في صفوف نادي بايانغارا سولو الأندونيسي، وخاض 10 مباريات مع الفريق، وسجل هدفاً، و3 تمريرات حاسمة، وسيكون متاحاً بشكل حر مع نهاية الموسم الدوري الأندونيسي.

ووفقاً لمصدر خاص داخل الرجاء البيضاوي المغربي، في تصريحات لصحفية “هسبورت” المغربية، فإن المفاوضات جارية مع اللاعب في أفق ضمه خلال “الميركاتو” الصيفي، مشيرةً إلى أن تفاصيل مالية تؤخر حسم الصفقة إلى حدود اللحظة.

Advertisements

وكشف موقع (WINWIN) القطري، رادجا ناينغولان أعطى موافقته الأولية للانضمام إلى الرجاء، وأعطى الضوء الأخضر لوكيل أعماله للتفاوض مع النادي المغربي، على الأمور المالية، حيث تبقى طلباته مرتفعة، مقارنة بسقف الأجور، الذي يفرضه مسؤولو الرجاء، للحفاظ على الاستقرار المالي للنادي.

وأبرز أن البلجيكي مارك فيلموتس المدرب السابق للرجاء، كان أول من اقترح الفكرة على أحد أصدقائه من مسؤولي الرجاء، وتجمعه أيضاً علاقة بوكيل أعمال نجم إنتر ميلان السابق.

وسيكون على راجا ناينغولان تخفيض مطالبه المالية بشكل كبير، لتحقيق انتقاله إلى واحد من أبرز الأندية المغربية والأفريقية.

ويذكر أن الدولي البلجيكي (30 مباراة، 6 أهداف)، معروف بشخصيته الصعبة، وسلوكه غير المنضبط، والذي أدى إلى انهيار مسيرته الكروية بسرعة، بعد فترات تألق قصيرة في كالياري، وإنتر، وروما.. ويبقى اللقب الوحيد في مسيرته هو الدوري البلجيكي مع نادي رويال أنتويرب موسم (2022-2023).

Advertisements

وتقدر القيمة التسويقية للاعب حالياً بنحو 400 الف يورو وفقاً لموقع “ترانسفير ماركت” المختص، وكانت أعلى قيمة وصل إليها هي 45 مليون يورو في عام 2018، حين كان لاعباً لنادي روما.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى