أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

عرض مفاجئ من الدوري الإيطالي لرافائيل فاران

Advertisements

أفاد خبير الانتقالات فابريزيو رومانو، أن نادي كومو الصاعد الجديد للدوري الإيطالي، يعمل على صفقة التعاقد مع المدافع الفرنسي رافائيل فاران، حيث يريد مدرب الفريق الإسباني سيسك فابريجاس العمل مع قلب دفاع مانشستر يونايتد السابق.

يحلم فريق كومو الصاعد حديثاً إلى الدوري الإيطالي بالتعاقد مع المخضرم الفرنسي كوكيل حر، حسبما أفاد خبير الانتقالات الإيطالي فابريزيو رومانو على موقع إكس، (تويتر سابقاً).

وكان رافائيل فاران قد أعلن بالفعل رحيله عن مانشستر يونايتد في نهاية عقده في 30 يونيو، وبحسب التقرير فإن فابريجاس يحلم بإحضاره إلى كومو هذا الصيف.

Advertisements

وأفاد رومانو أن العديد من الأندية الأوروبية مهتمة أيضاً بمدافع ريال مدريد، ومانشستر يونايتد السابق، بينما ربطت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، قلب الدفاع ذو الخبرة بالانتقال إلى إنتر ميامي، حيث سينضم إلى نجوم مثل: ليو ميسي، لويس سواريز، سيرجيو بوسكيتس، وجوردي ألبا.

وفاز فاران (31 عاماً) بكأس العالم مع فرنسا 2018، ورفع كأس دوري أبطال أوروبا 4 مرات مع ريال مدريد.

وانضم إلى مانشستر يونايتد في صفقة بقيمة 40 مليون يورو في عام 2021، وخاض 95 مباراة مع الشياطين الحمر، وسجل هدفين.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى