أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

رد نهائي لرافائيل لياو على عرض الهلال المغري

Advertisements

تلقى رافائيل لياو عرضاً مغرياً من الهلال في الأيام الأخيرة، لكنه رفض العرض، لعدم رغبته في مغادرة ميلان هذا الصيف.

استمر الجناح البرتغالي البالغ من العمر 25 عاماً، والذي يشارك حالياً في البطولة الأوروبية، في كونه نجماً رئيسياً للروسونيري، حتى لو كان هدفاً لكثير من الانتقادات هذا الموسم. في الموسم الأخير لستيفانو بيولي، سجل 15 هدفاً، وقدم 14 تمريرة حاسمة، في 47 مباراة.

في الأسابيع الأخيرة، كشفت العديد من التقارير عن اهتمام جدي بـرافائيل لياو من أندية متعددة في المملكة العربية السعودية، الذين يبدو أنهم على استعداد لدفع حوالي 100 مليون يورو لاقتناص نجم ميلان هذا الصيف، مما تسبب في بعض القلق بين المشجعين.

رافائيل لياو يرفض الهلال

توضح الصفحة 23 من صحيفة “كورييري ديلو سبورت” اليوم كيف أرسل الهلال عرضاً إلى أنطونيو لياو، والد وممثل جناح ميلان، من خلال مبعوث، على استعداد لمنحه عقداً بقيمة 20 مليون يورو صافية في الموسم الواحد.

Advertisements

بطلب من مدرب الهلال خورخي جيسوس كان لياو هدفاً رئيسياً. ورفض اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً العرض، لعدم رغبته في التخلي عن الروسونيري، الذي كان على استعداد لبيعه فقط مقابل الشرط الجزائي في عقده البالغ 175 مليون يورو.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى