أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسيةالكرة السعودية

برشلونة يحدد سعر رافينيا للهلال السعودي

Advertisements

أفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، الاثنين، أن نادي الهلال السعودي، مهتم جداً بالتعاقد مع الجناح البرازيلي لبرشلونة رافينيا هذا الصيف.

الهلال بقيادة مدربه البرتغالي خورجي جيسوس، تحدث مع كل من الأشخاص المهمين في مجلس إدارة نادي برشلونة، وأولئك المحيطين باللاعب، لإخبارهم برغبته في ضم رافينيا في هذا السوق الصيفي. يعتقد خورخي جيسوس أن اللاعب الدولي البرازيلي، سيعطي قفزة تنافسية لفريقه، الذي يضم بالفعل لاعبي برشلونة السابقين نيمار، ومالكوم، وهو على استعداد لفعل أي شيء لتأمين توقيعه.

المدرب البرتغالي يعرف بالفعل رأي برشلونة بشأن البرازيلي. ويعول النادي الكتالوني كثيراً على رافينيا، فهو لاعب مهم داخل الفريق، قادر على اللعب في جانبي الهجوم، ويمارس ضغطاً تنافسياً على زملائه، ويمتلك الطموح اللازم للتمرد، إذا لم يرى نفسه ضمن الفريق. الآن، أخبر برشلونة أيضاً خورخي جيسوس أنهم لن يفكروا في الانفصال عنه، إلا إذا كان العرض المالي فلكياً. بعد أن رفض برشلونة عرضاً سابقاً من الدوري السعودي بقيمة 80 مليون يورو في الصيف الماضي، أبلغ نادي برشلونة بالفعل مدرب الهلال، أنه للنظر في رحيل رافينيا، يجب تقديم عرض بحد أدنى قدره 90 مليون يورو، على الرغم من أن هدف برشلونة سيكون الوصول إلى 100 مليون يورو. مع الأخذ في الاعتبار أن الشرط الجزائي لرافينيا يبلغ 400 مليون يورو.

بمجرد معرفة خطط برشلونة، فإن خورخي جيسوس، الذي يدرك أن ناديه يمنحه تفويضاً مطلقاً للتوقيع، وأن المال لن يمثل مشكلة بالنسبة لهم، لديه مهمة صعبة تتمثل في إقناع اللاعب. ومن ثم، فقد اتصل بالفعل بالأشخاص المحيطين باللاعب لإبلاغه أيضاً أن العرض المقدم له سيكون على مستوى الانتقال، وأنه سيتجاوز بكثير الراتب الذي يتقاضاه حالياً في برشلونة. الفكرة هي جعل اللاعب، الذي سيبلغ 28 عاماً في ديسمبر، يرى أنه يجب عليه الاستفادة من هذه الفرصة لتأمين عقد وأموال مهمة للغاية، والتي ستتجاوز بكثير ما تمكن من كسبه حتى الآن. عندها فقط، إذا حصل برشلونة على موافقة رافينيا، سيفتح المفاوضات مع الهلال لانتقال اللاعب، الذي قد يعطي انتعاشة مالية كبيرة للنادي في سوق الانتقالات الصيفية.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى