أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

أسطورة إيطاليا ضحية سطو خطير على منزله

Advertisements

تعرض أسطورة إيطاليا روبرتو باجيو للهجوم والسرقة من قبل مجموعة من المجرمين في منزله، خلال خسارة الأزوري في بطولة أمم أوروبا 2024 أمام إسبانيا.

فشل فريق لوتشيانو سباليتي في تقديم أداء جيد في مباراته الثانية في بطولة أوروبا، حيث سقط أمام لاروخا في هزيمة قاسية 1ـ0 بعد هدف ريكاردو كالافيوري في مرماه في الدقيقة الـ55، ليترك الفريق في المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط.

روبرتو باجيو يتعرض لضربة في الرأس

توضح صحيفة “كورييري ديلو فينيتو” بالتفصيل كيف كان باجيو وعائلته في منزلهم يشاهدون مباراة إيطاليا في بطولة أمم أوروبا 2024 مع إسبانيا، عندما اقتحمت مجموعة من حوالي 5 مجرمين مسلحين منزله.

وتمكن المتسللون من إخضاع أسطورة الأزوري وأفراد عائلته، وعندما حاول الرد أصيب بجرح عميق في رأسه بعد إصابته بعقب مسدس. ثم تم حبس باجيو وعائلته في غرفة بينما تعرض منزلهم للنهب.

Advertisements

وقام المجرمون بتنظيف منزل الرجل البالغ من العمر 57 عاماً، وسرقوا الأموال والأغراض الشخصية والساعات وغيرها من الأشياء الثمينة. وفي وقتٍ لاحق، تمكن من كسر الباب والاتصال بالشرطة بعد مغادرة المتسللين.

تم نقل باجيو بسرعة إلى غرفة الطوارئ في مستشفى أرزينيانو، حيث تم علاجه وتلقى غرزاً في جرح رأسه. استجوبت الشرطة الأسرة لبدء التحقيق وجمعوا لقطات كاميرات المراقبة من المنزل.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى