أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسيةالكرة السعودية

روبرت ليفاندوفسكي يحسم موقفه من العروض السعودية

Advertisements

أفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، رفضاً عرضاً سعودياً خيالياً، يقدر بـ100 مليون يورو سنوياً، حيث يفضل المهاجم البولندي البقاء في برشلونة ومن غير المتوقع أن ينضم إلى الدوري السعودي للمحترفين.

ويستعد صناع الصفقات بالدوري السعودي إلى صيف انتقالي جنوني، على غرار الصيف الماضي. وأحد الأهداف الرئيسية هي روبرت ليفاندوفسكي، الذي تم بالفعل عرض عليه راتباً خرافياً بنحو 100 مليون يورو سنوياً.

وهذه ليست المرة الأولى التي يهتم فيها صناع الصفقات في السعودية بالمهاجم البولندي، حيث كانوا يودون التعاقد معه قبل أقل من عام. لكن العرض هذه المرة أكثر استثنائية. ومع ذلك، فإن المهاجم البولندي البالغ من العمر 35 عاماً لن يكون مهتماً بالتحدي السعودي. وبحسب وسائل الإعلام الكاتالونية، فإنه يرغب في البقاء في نادي برشلونة، حيث لا يزال لديه عام واحد في العقد، وعام آخر كخيار اختياري.

الولايات المتحدة وليس السعودية

وبينما استعاد فعاليته في الأسابيع الأخيرة، حيث سجل 11 هدفاً، وصنع 4 تمريرات حاسمة في عام 2024، بما في ذلك هدفين حاسمين في دوري أبطال أوروبا لإقصاء نابولي، يعتقد ليفاندوفسكي بلا شك أنه لا يزال أمامه أشياء ليحققها في أوروبا. كما أن البيئة المعيشية في برشلونة، يحبها البولندي وعائلته حقاً، هي أيضاً حجة لعدم الانضمام إلى المملكة العربية السعودية.

Advertisements

إذا كان ليفاندوفسكي سيغادر برشلونة في المستقبل، فإن صحيفة “موندو ديبورتيفو”، تضمن أن المهاجم سيكون لديه تفضيل للولايات المتحدة. يفضل الانضمام إلى ليونيل ميسي بدلاً من كريستيانو رونالدو، بغض النظر عن مدى ضخامة مبلغ الشيك الذي سيضعه الدوري السعودي على طاولته.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى