أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

روبن أموريم يكشف حقيقة الاتفاق مع ليفربول

Advertisements

أكد المدرب البرتغالي روبن أموريم عدم وجود أي اتفاق مع ليفربول، لخلافة يورجن كلوب في الإدارة الفنية الموسم المقبل.

أشارت تقارير في وقت سابق من هذا الأسبوع إلى أن مدرب سبورتنج لشبونة وافق شفهياً على عقد لمدة 3 سنوات لخلافة يورجن كلوب في ليفربول الصيف المقبل.

شخصيات كبيرة في أنفيلد نفت ذلك تماماً، والآن نفى أموريم نفسه أنه أجرى محادثات مباشرة مع ليفربول بشأن الوظيفة الشاغرة.

وقال في مؤتمر صحفي يوم الخميس: “لم أقابل ليفربول في أي مقابلة ولا يوجد اتفاق – هذا غير صحيح”.

Advertisements

“أنا مدرب لسبورتنج لشبونة، أريد الفوز هنا ولم أقابل أي نادٍ. لم يتم الاتفاق على أي شيء. توقف عن هذه القصة. هذه هي المرة الأخيرة التي أتحدث فيها عن مستقبلي”.

وبرز أموريم باعتباره المرشح الأوفر حظاً لتولي المسؤولية خلفاً لكلوب الشهر الماضي، بعد قرار تشابي ألونسو بالبقاء في باير ليفركوزن.

صاحب الـ 39 عاماً على وشك قيادة سبورتنج إلى لقب الدوري البرتغالي. ويتقدمون بفارق 4 نقاط عن غريمهم في المدينة بنفيكا ولديهم مباراة مؤجلة.

ووقع أموريم عقداً جديداً مع سبورتينج لشبونة مدته 4 سنوات في عام 2022.

Advertisements

ووفقاً لخبير الانتقالات فابريزيو رومانو، يملك روبن أموريم، شرطين جزائيين في عقده: شرط جزائي بقيمة 30 مليون يورو صالح للأندية البرتغالية فقط، وشرط جزائي بقيمة 20 مليون يورو للأندية من خارج البرتغال، لكن المدرب وسبورتنيج لشبونة يملكان اتفاقاً شفهياً بتسهيل رحيله في حال وصول عرض بقيمة 10 ملايين يورو.

ونال روبن أموريم الإعجاب بسبب عمله في البرتغال، حيث أنهى انتظاراً دام 19 عاماً للحصول على لقب الدوري البرتغالي في أول موسم كامل له مع سبورتنج لشبونة، ويتصدر جدول الترتيب مرة أخرى هذا الموسم. كما فاز مدرب براغا السابق، الذي يتحدث الإنجليزية، بكأس البرتغال في 3 سنوات متتالية.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى