أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

بعد 6 أشهر من ضمه.. روما يقرر التخلص من حسام عوار

Advertisements

يفكر نادي روما في السماح للتوقيع الصيفي حسام عوار بمغادرة النادي في سوق الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير، بعد بداية صعبة في الملعب الأولمبي، وفقاً للتقارير التي صدرت بعد ظهر الجمعة.

كان اللاعب الدولي الجزائري هو أول توقيع للجيالوروسي في فترة الانتقالات الصيفية، حيث وقع عقداً لمدة 5 سنوات في يونيو، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ليون.

كان حسام عوار بمثابة توقيع كبير في ذلك الوقت، لكن لم يرقى لمستوى التوقعات، وقد عانى منذ ذلك الحين من أجل استعادة لياقته البدنية، كما كان الحال في فرنسا، وتمكن صاحب الـ25 عاماً من لعب 90 دقيقة كاملة فقط في مباراتين بالدوري الإيطالي، والدوري الأوروبي.

وكانت هناك تعليقات مثيرة للقلق من المدرب جوزيه مورينيو بعد التعادل (1ـ1) مع سيرفيت في أوروبا مساء الخميس، متهماً عوار بالظهور على أنه “متوتر بعض الشيء”.

Advertisements

وفقاً لتقارير من موقع “كالتشيو ميركاتو ويب” بعد ظهر يوم الجمعة، يفكر المدير الرياضي تياجو بينتو في السماح لعوار بمغادرة النادي في يناير.

يمكن أن يكون ذلك على سبيل الإعارة لاستعادة الثقة، أو حتى على شكل انتقال دائم إذا تم تقديم عرض مناسب.

قد يكون إقناع الأندية بضم عوار في يناير أمراً صعباً، حيث من المتوقع أن يغيب لمدة تصل إلى شهر عن اللعب مع الأندية عندما تشارك الجزائر في كأس الأمم الأفريقية في فبراير.

هناك اقتراحات بأن روما قد يكون من الأفضل الانتظار حتى الصيف لتقييم مستقبل عوار. يمكن للنادي تحقيق مكاسب مالية جيدة إذا تم بيعه بشكل دائم، نظراً لأنه وصل مجاناً قبل ما يزيد قليلاً عن 6 أشهر.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب”! لقد أطلقنا قناة إخبارية مخصصة لنرسل إليك آخر الأخبار والتقارير والمتابعات… وغير ذلك الكثير مباشرة على “واتس اب”، كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة (هنا)

زر الذهاب إلى الأعلى