أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

روميلو لوكاكو يتفق مع تشيلسي على سعر بيعه

Advertisements

أفادت تقارير صحفية إيطالية أن المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، توصل إلى اتفاق مع تشيلسي بشأن سعر انتقاله بشكل دائم في الصيف المقبل.

بعد الكثير من الدراما في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، وقع صاحب الـ30 عاماً مع روما في الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات، وانضم في صفقة إعارة بدون خيار الشراء بشكل دائم.

تألق روميلو لوكاكو في الأشهر القليلة الأولى من الموسم تحت قيادة جوزيه مورينيو، وسجل 9 أهداف في 14 مباراة في الدوري الإيطالي، والدوري الأوروبي.

ووفقاً لنفس المصدر، وافق تشيلسي على وضع سعر قدره 38 مليون يورو للأندية الراغبة في التعاقد مع روميلو لوكاكو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهي اتفاقية سيتم إدراجها في عقده كبند.

Advertisements

ويحرص روما على الاحتفاظ به بعد هذا الموسم، وقد بدأ المدير الرياضي للنادي تياجو بينتو في استكشاف الخيارات الممكنة في الأسابيع الأخيرة، حرصاً على معرفة ما إذا كان النادي يمكنه الحصول على خصم طفيف على الرسوم المتفق عليها.

أبدت أندية أخرى أيضاً اهتماماً بالمهاجم البلجيكي، الذي من المحتمل أن يكون شخصية رئيسية مرة أخرى في فترة الانتقالات الصيفية 2024.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب”! لقد أطلقنا قناة إخبارية مخصصة لنرسل إليك آخر الأخبار والتقارير والمتابعات… وغير ذلك الكثير مباشرة على “واتس اب”، كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة (هنا)

زر الذهاب إلى الأعلى