أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسيةالكرة السعودية

لوكاكو يحسم موقفه من العروض السعودية ويلمح لوجهته القادمة

Advertisements

ألقى روميلو لوكاكو تلميحاً بشأن احتمالية انتقاله إلى نابولي بقيادة أنطونيو كونتي هذا الصيف، بعد عودته إلى تشيلسي من فترة إعارته مع روما.

أمضى المهاجم البلجيكي البالغ من العمر 31 عاماً موسم (2023ـ2024) مع الجيالوروسي، حيث أظهر عدداً من الإيجابيات تحت قيادة كل من جوزيه مورينيو، ودانييلي دي روسي، وسجل 21 هدفاً، وقدم 4 تمريرات حاسمة في 47 مباراة.

وعاد لوكاكو الآن إلى تشيلسي بعد انتهاء إعارته لمدة عام في روما. لا يخطط البلوز للاحتفاظ بالمهاجم ويأملون في بيعه بشكل دائم، مقابل نحو 38 مليون يورو، مع اهتمام كل من ميلان ونابولي بضمه.

روميلو لوكاكو يسقط تلميحاً لنابولي ويؤكد انفتاحه على الدوري السعودي

وفي حديثه في مقابلة صحفية نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”، سُئل لوكاكو لأول مرة عن العرض المربح المقدم من المملكة العربية السعودية العام الماضي.

Advertisements

وقال: “لقد كان الأمر مكثفاً حقاً في ذلك الوقت. لأسبوعين. لمدة يومين متتاليين، فكرت: نعم، سأذهب إلى هناك، لا، لن أذهب إلى هناك. لقد ذهبوا جميعاً إلى السعودية فقط بعد الأيام التي تمكنت فيها من التوقيع لروما. دعنا نقول أنني كنت خائفاً”.

وأبقى المهاجم البلجيكي الباب مفتوحاً أمام احتمال انتقاله إلى السعودية في المستقبل، مضيفاً: “لا مانع لدي في الانتقال للدوري السعودي. سوف يرتفع المستوى هناك. وسوف يصل إلى مستوى أعلى بكثير مما يعتقده الكثيرون. سيتطلع المزيد والمزيد من لاعبي كرة القدم للعب هناك. أيضاً بسبب الطريقة التي يعيش بها المشجعون كرة القدم. لا تزال البنية التحتية بحاجة إلى التحسين، لكن جميع الأندية الأوروبية الكبرى تعرف ذلك، المملكة العربية السعودية قادمة بالفعل. يمكنك أن ترى ذلك في الملاكمة والجولف والفورمولا 1”.

وتطرق روميلو لوكاكو إلى خططه للعودة إلى أندرلخت ذات يوم: “سوف تحدث. وفي وقت أقرب بكثير مما يعتقده الكثيرون. لقد غادرت بلجيكا عندما كان عمري 18 عاماً، وأفتقد أمي وأطفالي”.

وتحدث عن خططه للمستقبل: “في رأسي، أفهم ذلك بالفعل. أعرف ماذا سيحدث. الكثير من الناس يحبون التحدث، ربما لأنه ليس لدي وكيل رسمي. لكنني سأقرر. لدي السيطرة على وضعي. سأقوم بالاختيار وبمجرد أن أشرحه، سيتفق الجميع معي. كلما قررت البقاء أو الذهاب إلى مكان ما، كان ذلك هو الخيار الصحيح بسبب بعض العوامل”.

Advertisements

وعلق لوكاكو على أهمية علاقته بالمدرب: “علاقتي بالمدرب. إنها مثل العلاقة مع امرأة. إذا لم ينجح الأمر، فلماذا نبقى معاً؟”.

وأخيراً، أكد لوكاكو أن أنطونيو كونتي هو المدرب المفضل له، مسقطاً تلميحاً قوياً حول إمكانية أن يتبعه إلى نابولي هذا الصيف، حيث وقع المدرب الإيطالي عقداً لمدة 3 سنوات حتى 2027.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى