أخباراقتصاد رياضيالرئيسيةالكرة الجزائرية

رياض محرز يحسم موقفه من الاعتزال دولياً

Advertisements

أفادت تقارير صحفية جزائرية، أن رياض محرز لا يفكر أبداً في الاعتزال الدولي مع منتخب الجزائر، بعد الشائعات التي انتشرت عقب الخروج من دور مجموعات كأس الأمم الأفريقية 2024، والتي أدت إلى الإطاحة بالمدرب جمال بلماضي.

وعادت الشائعات مؤخراً للظهور، مع احتفال نجم الأهلي السعودي الأربعاء بعيد ميلاده الـ33، لكن سرعان ما تم قطع الشك باليقين، من مصادر مقربة لرياض محرز.

ووفقاً لمقربين من رياض محرز، معلومات اعتزاله خاطئة تماماً، واللاعب يريد الاستمرار، ويشعر أنه لم يقل كلمته الأخيرة بعد مع المنتخب.

وحسب نفس المصدر، لا يريد رياض محرز أن يختم مسيرته الدولية بإخفاق، ويريد الجناح الأيمن، المشاركة على الأقل في كأس أفريقيا 2025 المقبلة في المغرب، وكأس العالم 2026 القادمة في أمريكا الشمالية. وكل شيء سيعتمد بالطبع على المدرب القادم، لكن من الصعب تخيل المنتخب في السنوات القادمة بدون اسم كبير مثل محرز.

Advertisements

محرز يريد أن يصنع تاريخ مع المنتخب من جديد

مع 93 مباراة بقميص الخضر، محرز يهدف إلى تحقيق الإنجاز الرمزي المتمثل في 100 مباراة دولية، تماماً مثل إسلام سليماني. كما أنه ثالث هدافي الثعالب برصيد 31 هدفاً، ويبتعد بطل أفريقيا 2019 بخمسة أهداف عن معادلة الرقم القياسي السابق لعبد الحفيظ تاسفاوت (36)، ويصبح ثاني أفضل هداف في تاريخ المنتخب.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى