أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسيةالكرة الجزائرية

عملاقان إنجليزيان يستهدفان الجزائري رايان آيت نوري

Advertisements

أفادت تقارير صحفية إنجليزية الأربعاء، أن كل من ليفربول، ومانشستر يونايتد، يتابعان عن كثب تطور الظهير الأيسر الجزائري لولفرهامبتون ريان آيت نوري، تمهيداً لضمه في سوق الانتقالات الصيفية 2024 المقبلة.

تم ربط الريدز بالتعاقد مع آيت نوري في يناير، لتعويض غياب آندي روبرتسون، وكوستاس تسيميكاس، عن الملاعب للإصابة. ومع ذلك، اختاروا في النهاية عدم التعاقد مع مدافع أيسر جديد، مع تغطية جو جوميز للمركز حتى عودة روبرتسون.

على الرغم من حقيقة أن الاسكتلندي قد عاد الآن إلى الفريق ويلعب بانتظام، إلا أن ليفربول لا يزال يبحث عن التوقيع مع ظهير أيسر جديد.

وكشفت مصادر “تيم تالك”، أن ريان آيت نوري لا يزال على رادارهم.

Advertisements

وحسب نفس المصدر، أوصى يورجن كلوب، الذي سيترك منصبه في الصيف، بالتعاقد مع اللاعب الجزائري الدولي. نظراً لتعاقداته ونظرته المميزة في اختياره للتعاقدات خلال سنواته في آنفيلد، الريدز لن يهمل أبداً نصيحة يورجن كلوب.

مانشستر يونايتد يتابع اللاعب عن كثب

الريدز ليس العملاق الإنجليزي الوحيد الذي يتابع آيت نوري، المرتبط بعد مع وولفرهامبتون حتى عام 2026. مان يونايتد يتابعونه أيضاً عن كثب.

أصبح التعاقد مع ظهير أيسر جديد أولوية في أولد ترافورد تحت قيادة السير جيم راتكليف وفقاً لما ذكره خبير الانتقالات “فابريزيو رومانو”.

يشير رومانو إلى أنه تعزيز مركز الظهير الأيسر سيكون أولوية المالك المشارك الجديد جيم راتكليف الصيف المقبل، بمجرد الانتهاء من هيكل مجلس الإدارة.

Advertisements

ذكرت مصادر “تيم تالك” أن انتقال اليونايتد لآيت نوري سيعتمد أيضاً على المبيعات.

آيت نوري يبحث عن الخطوة التالية في مسيرته

يستمتع ريان آيت نوري بموسم مميز مع وولفرهامبتون، حيث لعب 28 مباراة بجميع المسابقات وساهم في 3 أهداف (هدفين وتمريرة حاسمة)، وسيكون منفتحاً نهاية الموسم على الارتقاء للمستوى التالي من مسيرته.

ويدير البرتغالي خورخي مينديز أعمال الدولي الجزائري، الذي يقدر موقع “ترانسفير ماركت” قيمته التسويقية بنحو 28 مليون يورو.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى