أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسيةالكرة الجزائرية

عرض رسمي من باريس سان جيرمان لريان شرقي

Advertisements

أفادت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن باريس سان جيرمان قدم عرضاً رسمياً لنجم ليون الفرنسي ريان شرقي، الذي ينتهي عقده في 30 يونيو 2025.

وحسب نفس المصدر، يقدر العرض بنحو 15 مليون يورو شاملة الحوافز، لكن العقبة الكبيرة أمام الصفقة هي نسبة البيع المستقبلي التي يطلبها ليون.

يريد ليون إدراج بند يسمح لهم بالحصول على 30% من نسبة بيع لاعب الوسط الهجومي مستقبلاً، وهو ما يرفضه النادي الباريسي بشكلٍ قاطع.

لويس إنريكي ولويس كامبوس يضغطان لإتمام الصفقة

وكان باريس سان جيرمان قد حاول بالفعل في يناير 2023، التعاقد مع صاحب الـ20 عاماً، لكن ليون رفض التفاوض. والنادي الباريسي لم ينسى الصفقة، ويعود هذا الصيف في محاولة جديدة، مدعومة من المدرب لويس إنريكي، والمستشار الرياضي لويس كامبوس.

Advertisements

اللاعب الفرنسي من أصول جزائرية قدم موسماً باهتاً في ليون (3 أهداف، 9 تمريرات حاسمة في 39 مباراة)، وتم استدعاء ريان شرقي مؤخراً من قبل تيري هنري للعب في الألعاب الأولمبية مع المنتخب الفرنسي.

ويعتبر ريان شرقي خريج أكاديمية ليون، ولعب مع الفريق الأول 141 مباراة بجميع المسابقات، وسجل 17 هدفاً، و25 تمريرة حاسمة. وتقدر قيمته التسويقية بنحو 25 مليون يورو، وفقاً لموقع “ترانسفير ماركت” المختص.

ولم يسبق لريان شرقي اللعب للمنتخب الفرنسي الأول، ولا يزال بإمكانه تغيير ولائه الدولي للجزائر.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى