أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

دورتموند يتفوق على سان جيرمان في صفقة ريان شرقي

Advertisements

في نهاية عقده بعد عام، سيغادر ريان شرقي ليون هذا الصيف. ووفقاً لشبكة “إر إم سي سبورت” الفرنسية، رفض الدولي الفرنسي الأولمبي، عرضاً من باريس سان جيرمان، ويتجه إلى بوروسيا دورتموند.

كان ريان شرقي موضوعاً منتظماً للنقاش منذ ظهوره الاحترافي الأول بقميص أولمبيك ليون. وبالتالي يتم مناقشة مستقبله في كل فترة انتقالات تقريباً. ولكن هذه المرة يبدو الأمر مختلفاً. اختار الدولي الفرنسي الأولمبي (20 مباراة دولية، 11 هدفاً) مغادرة ناديه التدريبي هذا الصيف، قبل نهاية عقده في عام 2025.

واستبعد ريان شرقي خيار باريس سان جيرمان. واختار لاعب خط الوسط الهجومي البالغ من العمر 20 عاماً الانتقال للخارج، ويبدو بوروسيا دورتموند الأقرب للظفر بخدماته هذا الصيف، حيث يعمل النادي الألماني على التوصل إلى اتفاق على الشروط الشخصية مع اللاعب، قبل تقديم عرض رسمي إلى ليون لضمه. ويأتي إصرار دورتموند بطلب من مدربه الجديد نوري شاهين.

اللاعبليس لديه اتفاق حتى الآن مع دورتموند، لكن المفاوضات تسير بشكل جيد، ومن المقرر أن يقدم النادي الألماني عرضاً إلى ليون بقيمة 15 مليون يورو، وهو نفس العرض الذي قدمه سان جيرمان، ورفضه ليون، بسبب رفض النادي الباريسي طلب ليون إدارج شرط نسبة البيع مستقبلاً.

Advertisements

وبقميص ليون، سجل شرقي 3 أهداف هذا الموسم، وقدم 9 تمريرات حاسمة في 39 مباراة لعبها. تم إدراج لاعب خط الوسط المهاجم من قبل تييري هنري في قائمته منتخب فرنسا في الألعاب الأولمبية.

وسمح ليون للاعب بالمشاركة في أولمبياد باريس، ويبقى أن نرى ما إذا كان دورمتوند سيفعل الشيء نفسه في حالة انتقال شرقي هذا الصيف.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى