أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسيةالكرة السعودية

الاتفاق السعودي يحسم مستقبل ستيفن جيرارد

Advertisements

أفادت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية، موافقة ستيفن جيرارد على تمديد عقده لمدة عامين كمدرب لفريق الاتفاق السعودي، مع الالتزام النادي بتوفير الأموال لصاحب الـ43 عاماً للتعاقد مع اللاعبين، وتطوير النادي.

عقد ستيفن جيرارد الجديد سيبقيه في النادي حتى عام 2027، بعدما انضم إلى نادي الدوري السعودي للمحترفين في يوليو 2023، لكنه كافح حتى الآن من أجل تحقيق الاتساق في النتائج، حيث لم يحقق الاتفاق أي فوز في آخر 8 مباريات.

وانتقل أسطورة ليفربول السابق إلى السعودية، بعد إقالته من قبل فريق أستون فيلا بالدوري الإنجليزي الممتاز في أكتوبر 2022.

قبل إدارة أستون فيلا، أمضى جيرارد فترة 3 سنوات في تدريب رينجرز، وقادهم إلى لقب الدوري الاسكتلندي الممتاز في موسم (2020ـ2021).

Advertisements

لقد رفض في البداية عرضاً لتدريب الاتفاق، لكنه تراجع ليصبح مدربهم الرئيسي.

في 5 يونيو من العام الماضي، أعلنت وزارة الرياضة السعودية أن صندوق الاستثمارات العامة في البلاد سيتولى السيطرة على 4 أندية في الدوري السعودي للمحترفين.

ويسيطر صندوق الاستثمارات العامة، الذي يمتلك 80% من أسهم نادي نيوكاسل يونايتدخ الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، على 75% من أندية الاتحاد، والأهلي، والهلال، والنصر، في حين تسيطر منظمة غير ربحية على الـ 25% المتبقية.

الاتفاق الواقع في مدينة الدمام ليس من بين الأندية الأربعة. ويحتل فريق جيرارد حالياً المركز الثامن في جدول الدوري السعودي للمحترفين.

Advertisements

وكما كشفت تقارير صحفية مختلفة، فإن أحد نجوم جيرارد، جوردان هندرسون، على وشك الرحيل إلى أياكس بعد فترة وجيزة في النادي، امتدت لـ 6 أشهر فقط.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى