أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسيةالكرة الجزائرية

رسمياً.. ليون يحسم مستقبل سعيد بن رحمة

Advertisements

أعلن نادي ليون الفرنسي، اليوم الأحد، عن تفعيل خيار الشراء في عقد إعارة الدولي الجزائري سعيد بن رحمة من وست هام مقابل 14 مليون يورو.

وقا ليون في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني على شبكة الأنترنيت، وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: “يسعد ليون أن يتمكن من إبقاء سعيد بن رحمة في الفريق، لقد لعب المهاجم البالغ من العمر 28 عاماً، 15 مباراة في غضون 4 أشهر، وسجل 3 أهداف، ويرتبط بن رحمة الآن بالنادي حتى 30 يونيو 2027، مع إمكانية التمديد لعام آخر. ويحتفظ وست هام بنسبة 10٪ من مكاسب البيع في المستقبل”.

ووقع الجزائري الدولي لليون من وست هام في يناير الماضي مقابل 6 ملايين يورو. وكادت إعارة الجناح أن تنهار في اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات هذا الشتاء، بسبب التأخر في تسجيل الصفقة، لكن النادي الفرنسي استطاع الحصول على إعفاء من الفيفا، بعد التقدم باستئناف.

واستعاد سعيد بن رحمة ابتسامته في ليون، تحت قيادة مدربه بيير سيج، واستقر الدولي الجزائري تدريجياً في الجناح الأيسر لهجوم ليون إلى جانب ألكسندر لاكازيت.

Advertisements

في 15 مباراة لعبها مع ليون في جميع المسابقات، بما في ذلك مشاركته في نهائي كأس فرنسا، ومساعدة الفريق على الصعود من أسفل ترتيب الدوري الفرنسي، إلى احتلال إحدى المراكز الأوروبية (سيلعب ليون في مرحلة المجموعات من الدوري الأوروبي الموسم المقبل)، وسجل 3 أهداف، وقدم 4 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات.

وكان مالك ليون جون تيكستور معجباً باللاعب البالغ من العمر 28 عاماً منذ وقته في برينتفورد.

لقد لعب 615 دقيقة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز مع وست هام في النصف الأول من الموسم الماضي، حيث شارك أساسياً في 6 مباريات فقط، ولم يسجل أي أهداف، أو تمريرة حاسمة واحدة، في جميع المسابقات في موسم (2023ـ2024).

وتم طرد سعيد بن رحمة في آخر ظهور له مع النادي، خلال الخسارة (1ـ0) أمام بريستول سيتي في مباراة الإعادة بالدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي.

Advertisements

وانضم اللاعب الجزائري الدولي إلى وست هام من برينتفورد بصفقة دائمة في عام 2021. كان عقده ينتهي مع الهامرز في عام 2026.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى