أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

برشلونة يغير موقفه بشأن مستقبل سيرجي روبرتو

Advertisements

أفادت شبكة “ريليفو” الإسبانية، أن نجم برشلونة سيرجي روبرتو بات يضع قدماً ونصف خارج النادي هذا الصيف، حيث ينتهي عقده في يونيو المقبل.

ورغم الاتفاق اللفظي بين الطرفين على التمديد، والمشاعر الإيجابية في الاجتماعات الأخيرة، في انتظار توقيع العقد، إلا أن السيناريو تغير. برشلونة يعطى الآن الأولوية لتسجيل عقود بابلو جافي، وأليخاندرو بالدي، إنييجو مارتينيز، وفيتور روكي.

ويظل القرار الآن بين يدي سيرجي روبرتو، الذي عليه انتظار النادي، حتى إيجاد هامش في اللعب النظيف لتسجيله في الدوري الإسباني، على الرغم من أن عقده هو من أدنى العقود في القائمة، إلا أنهم لا يستطيعون ضمان وجود مساحة لراتبه. وعلى الرغم من أن خياره الأول هو الاستمرار في برشلونة، إلا أن حاشيته بدأت بالفعل في التحرك بحثاً عن خطة بديلة.

وصول هانسي فليك لا يغير شيئاً

وكان برشلونة قد عرض التجديد على سيرجي روبرتو بضغط من تشافي هيرنانديز.

Advertisements

هانسي فليك، الذي وصل مؤخراً إلى برشلونة، ليس له علاقة بهذا الأمر، بخلاف حقيقة أن الداعم الرئيسي لاستمرارية سيرجي روبرتو كان تشافي. ومن جانبه، لم يحسم برشلونة بشكل نهائي رحيل قائده، لكنه يعطي الأولوية لتسجيل لاعبين آخرين. يمكن لقائد الفريق الانتظار، لكنه دون ضمان أنه سيكون هناك هامش راتب كافٍ لمنحه عقداً جديداً.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى