أخبارالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسيةفيديو وإحصائيات

رقم تهديفي غير مسبوق لمفاجأة الدوري الألماني

Advertisements

واصل مهاجم شتوتجارت الألماني سيرهو جيراسي مغامرته المثيرة في صدارة هدافي الدوري الألماني، حيث عزز صدارته لقائمة الهدافين بهدف جديد في مرمى مضيفه يونيون بيرلين، حيث افتتح التسجيل لفريقه في الانتصار (3ـ0)، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الألماني.

اقرأ المزيد.. مهاجم شتوتجارت مفاجأة من العيار الثقيل في الدوري الألماني

وكان هدف الغيني الدولي هو الـ14 هذا الموسم (بعد لعب 8 جولات فقط). ووفقاً لشبكة “أوبتا” للإحصائيات، بات سيرهو جيراسي هو أول لاعب يسجل 14 هدفاً في أول 8 جولات في موسم الدوري الألماني. وفي الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، فقط كريستيانو رونالدو سجل المزيد من الأهداف في أول 8 جولات في الموسم في القرن الحادي والعشرين (15 لريال مدريد في 2014ـ2015).

ومع ذلك، اضطر الغيني الدولي (8 مباريات دولية، هدفين) إلى مغادرة مواجهة يونيون برلين، بعد نصف ساعة من اللعب، حيث أصيب في ربلة الساق بعد احتكاك مع أحد مدافعي الخصم في الدقيقة الـ26، وغادر اللاعب المستطيل الأخضر لأول مرة، ليتم الاعتناء به من قبل الطاقم الطبي. لكن المشكلة البدنية بدت أخطر من مجرد احتكاك بسيط، مما اضطره بعد دقائق قليلة إلى استبداله بالتركي دينيز أونداف، والذي سجل الهدف الثالث في اللقاء في الدقيقة الـ88، فيما كان الهدف الثاني من توقيع سيلاس وامانغيتوكا في الدقيقة الـ81.

ووسع سيرهو جيراسي الفارق في صدارة الهدافين بالدوري الألماني إلى 6 أهداف عن أقرب مطارديه هاري كين (8 أهداف). ولم يسجل أي لاعب آخر بالدوريات الخمس الكبرى أهدافاً أكثر من سيرهو جيراسي هذا الموسم.

Advertisements

من جانبه واصل شتوتجارت بدايته الاستثنائية محققاً فوزه السابع في أول 8 جولات مقابل خسارة واحدة، حيث جمعوا 21 نقطة، ليحتلوا وصافة الدوري الألماني، بفارق نقطة واحدة عن باير ليفركوزن المتصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى