أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

ميلان يخطط لتفعيل الشرط الجزائي لمفاجأة الدوري الألماني

Advertisements

أفادت تقارير صحفية ألمانية، أن رئيس كشافة ميلان جيفري مونكادا، كان على اتصال مع مهاجم شتوتجارت سيرهو غيراسي، بينما يضع الروسونيري خططهم لنافذة الانتقالات لشهر يناير.

اقرأ المزيد.. متى تبدأ الانتقالات الشتوية 2024 بالدوريات الأوروبية؟

وفقاً للتحديثات التي نشرتها صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية يوم السبت، والتي تم تأكيدها عبر موقع “فوت ميركاتو ويب”، فإن غيراسي على رأس قائمة أمنيات ميلان لسوق الانتقالات الشتوية 2024.

كان اللاعب الغيني الدولي واحداً من المفاجأت السارة في موسم (2023ـ2024)، حيث سجل 16 هدفاً في الدوري الألماني من 11 مباراة فقط، وهو رصيد لا يتفوق عليه سوى قائد منتخب إنجلترا هاري كين مع بايرن ميونيخ.

ليست هناك حاجة لميلان للتفاوض مع شتوتجارت، حيث أن سيرهو غيراسي لديه شرط جزائي في عقده، والذي سيكون سارياً في يناير مقابل رسوم تبلغ 17.5 مليون يورو.

Advertisements

ومع ذلك، سيحتاج ميلان إلى إقناع غيراسي نفسه بمغادرة شتوتجارت، حيث تردد أنه حريص على البقاء في ألمانيا حتى نهاية الموسم الحالي.

من أجل إقناعه بأن ميلان هي أفضل وجهة له، ذهب مونكادا مؤخراً إلى ألمانيا للقاء سيرهو غيراسي بعد مباراة الدوري الألماني الأخيرة وفقاً لتحديث يوم السبت. وسيواصل ممثل ميلان اتصالاته في الأسابيع المقبلة.

وفي الوقت نفسه، تهتم أندية أخرى في جميع أنحاء أوروبا أيضاً بالمهاجم الذي سيكون متاحاً في يناير مقابل رسوم جيدة، وخاصة مانشستر يونايتد وفقاً لتقارير من المملكة المتحدة.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب”! لقد أطلقنا قناة إخبارية مخصصة لنرسل إليك آخر الأخبار والتقارير والمتابعات… وغير ذلك الكثير مباشرة على “واتس اب”، كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة (هنا)

زر الذهاب إلى الأعلى