أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسيةالكرة الجزائرية

صراع تركي على خدمات يوسف عطال

Advertisements

أفاد موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، أن الدولي الجزائري يوسف عطال يحظى باهتمام قوي من عدة أندية تركية، حيث سيكون متاحاً بشكل مجاني هذا الصيف، إذ تنتهي فترته القصيرة مع أضنة دميرسبور التركي في يونيو الجاري، ورفض عرضاً لتمديد عقده لمدة 3 سنوات قادمة حتى 2027.

ووصل صاحب الـ28 عاماً، إلى أضنة في فبراير الماضي، وسجل هدفاً واحداً، وصنع هدفين، في 11 مباراة، لكن اللاعب الدولي الجزائري (29 مباراة دولية، وهدفان)، لا يفتقر إلى العروض خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وحسب نفس المصدر، فإن العديد من فرق الدوري التركي، في حالة تأهب، من بينها بشكتاش، الذي يهدف أولاً إلى الانفصال عن لاعبه فالنتين روزير، الذي تمت إعارته إلى إيجلونز الشتاء الماضي، من أجل تحرير مكان للاعب أجنبي جديد.

ويحظى الظهير الأيمن الجزائري باهتمام أيضاً من بطل الدوري التركي، جالطة سراي، لكن يبقى خياراً ثانياً في قائمة النادي لتعزيز هذا المركز. أخيراً، أبدى كل من إسطنبول باشاك شهير، وآيك أثينا اليوناني، اهتماماً أيضاً، لكن دون خطوات ملموسة حتى الآن.

Advertisements

وغادر يوسف عطال نيس بشكل مجاني بعد فسخ عقده، في سوق الانتقالات الشتوية الماضية، بعد 5 مواسم ونصف، لعب خلالها 115 مباراة، وسجل 12 هدفاً.

وعاش صاحب الـ27 عاماً جحيماً في نيس منذ أكتوبر الماضي، وحُكم عليه بالسجن 8 أشهر موقوفة التنفيذ، وغرامة قدرها 45 ألف يورو، لدعمه للقضية الفلسطينية على حسابه في إنستجرام في أكتوبر.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى