أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسيةالكرة السعوديةالكرة المصريةالكرة مغربية

حقيقة مفاوضات الأهلي المصري مع عبد الرزاق حمد الله

Advertisements

نفى إبراهيم عبد الجواد مقدم برنامج الهدف على قناة “أون تايم سبورتس”، التقارير الصحفية التي ادعت تفاوض الأهلي المصري لضم مهاجم الاتحاد السعودي عبد الرزاق حمد الله في سوق الانتقالات الصيفية 2024 المقبلة.

وأفادت صحيفة الرياضية السعودية الثلاثاء أن نادي الاتحاد السعودي، قرر الانفصال عن مهاجمه المغربي عبد الرزاق حمد الله هذا الصيف، رغم أن عقده لا يزال يمتد لعام آخر حتى 2025.

وخلص مسيِّرو النادي إلى صعوبة وجود الثنائي الفرنسي كريم بنزيمة، والمغربي حمد الله معاً في الفريق الموسم المقبل.

ووفقاً لمصادرَ خاصَّة بـ «الرياضية»، اقترب حمد الله من الخروج رغبةً منه أيضاً، قبل معسكر الفريق الخارجي.

Advertisements

3 أسباب تمنع الأهلي من ضم عبد الرزاق حمد الله

ووفقاً للكابتن إبراهيم عبد الجواد مقدم برنامج الهدف على قناة “أون تايم سبورتس”، فإن ظهور الأخبار التي تربط حمد الله بالأهلي يعود بالأساس إلى التقارير الصحفية القادمة من السعودية، والتي تؤكد نية اتحاد جدة بيع المهاجم المغربي أو الانفصال عنه بالتراضي هذا الصيف.

وأضاف إبراهيم عبد الجواد أن الأخبار التي تربط حمد الله بالأهلي لا أساس لها من الصحة، حيث لا يدخل اللاعب تماماً في خطط المارد الأحمر بسوق الانتقالات الصيفية، وذلك لـ3 أسباب رئيسية.

أولها كبر سن حمد الله، حيث يبلغ من العمر 33 عاماً، والسبب الثاني هو أن شخصية اللاعب، ومشاكله الكثيرة داخل غرف الملابس، سواء خلال فترته في النصر، أو في اتحاد جدة، أو مع حتى على المستوى الدولي مع المنتخب المغربي.

والسبب الثالث، هو راتبه الضخم الذي يقترب من 2.5 مليون يورو سنوياً، ويصعب على الأهلي تغطتيه.

Advertisements

ولهذا الأسباب يبقى عبد الرزاق حمد الله بعيداً تماماً عن مخططات لجنة التعاقدات بالأهلي، أو المدرب مارسيل كولر، الذي لم يضع اسمه أبداً ضمن قائمته المختصرة لتعزيز الفريق هذا الصيف.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى