أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسيةالكرة السعوديةالكرة مغربية

عبد الرزاق حمد الله يفرض نجوميته على كريم بنزيمة

Advertisements

واصل المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله إسكات منتقديه، بما في ذلك فئة من جماهير فريقه الاتحاد، التي طالبت برحيله في بداية الموسم، مع موجة قدوم النجوم للدوري السعودي، وخاصة بعد التوقيع مع مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة، صاحب الكرة الذهبية 2022.

من جانبها رحبت إدارة الاتحاد السعودي بكريم بنزيمة على حساب المهاجم المغربي، بمنح رقمه الـ9 لكريم بنزيمة، كما أعطت الفرنسي أفضلية تنفيذ ركلات الجزاء.

وجاء رد عبد الرزاق حمد الله فقط على أرضية الملعب، على الرغم من جلب نجوم كفابينو، نجولو كانتي، كريم بنزيمة، لويز فيليبي… فرض صاحب الـ33 عاماً نفسه نجماً أولاً للفريق، رافضاً التنازل عن العرش الذي اعتلاه منذ توقيعه للاتحاد في يناير 2022.

وكانت آخر عروض حمدالله القوية حين قاد العميد، الاثنين، لفوز صعب على الوحدة بهدفين مقابل هدف واحد، بالجولة الـ21 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

Advertisements

كان الوحدة متقدماً بهدف للنيجيري أوديون إيجالو في الدقيقة الـ35، ثم تعادل حمد الله للاتحاد عبر ركلة جزاء في الدقيقة الـ84، قبل أن يخطف الفوز للنمور في الدقيقة 90+4، من تمريرة حاسمة لكريم بنزيمة بعد فاصل مهاري مميز.

وسلط توهج حمد الله الضوء من ناحية أخرى على خفوت بريق النجم الفرنسي كريم بنزيمة، الذي أهدر ركلة جزاء للعميد في الشوط الأول، تصدى لها المغربي منير المحمدي حارس الوحدة، وكان حمد الله وراء الحصول عليها.

ومنذ انتقاله إلى الاتحاد في الانتقالات الصيفية الماضية، نفذ بنزيمة 6 ركلات جزاء في مختلف البطولات، أهدر نصفها: أمام الهلال بكأس الملك سلمان للأندية العربية، وضد الأهلي المصري بكأس العالم للأندية، ثم اليوم.

في المقابل حمد الله نفذ 19 ركلة جزاء مع العميد في مختلف البطولات، منذ انتقاله للفريق في يناير 2022، نجح في تسجيلها جميعاً.

Advertisements

وفي المجمل تفوق عبد الرزاق حمد الله بشكل ملحوظ على بنزيمة، إذ وقع النجم المغربي على 15 هدفاً بالدوري هذا الموسم، مقابل 9 لزميله الفرنسي.

ويحتل حمد الله المركز الثالث في قائمة ترتيب هدافي الدوري السعودي، ولا يتفوق عليه سوى ميتروفيتش (19)، وكريستيانو رونالدو (22). من جانبه سجل كريم بنزيمة 9 أهداف.

ملخص أهداف الاتحاد 2 – 1 الوحدة | ضمن الجولة 21 من دوري روشن السعودي موسم 2023 – 2024

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى