أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023

ليوناردو بونوتشي يكشف رفضه عرضاً بـ100 مليون يورو

Advertisements

كشف مدافع يوفنتوس السابق ليوناردو بونوتشي، أنه رفض الانتقال إلى مانشستر سيتي في عام 2016، على الرغم من تقديمهم عرضاً مجنوناً للبيانكونيري قدر بأكثر من 100 مليون يورو.

وقال المدافع الإيطالي المخضرم في تصريحات نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “في عام 2016، كنت أنا ومانشستر سيتي قريبين من بعضنا البعض. لقد عرضوا على يوفنتوس ما يقرب من 100 مليون جنيه إسترليني (حوالي 115 مليون يورو)، ولكن مع النادي قررنا الاستمرار”.

وأضاف: “كانت هناك محادثات في عام 2017 أيضاً، بعد أن عرضني يوفنتوس للبيع، وفي النهاية كان يجب أن تسير الأمور على هذا النحو”.

وفي نهاية المطاف، ترك بونوتشي السيدة العجوز لينضم إلى ميلان في صفقة بقيمة 40 مليون يورو في عام 2017، لكنه عاد إلى تورينو بعد عام.

Advertisements

وأضاف المدافع: “التدريب تحت قيادة جوارديولا كان سيكون إنجازاً رائعاً لأنه كان سيحسن مني، لكن لا يمكنني الشكوى لأنني فزت بالعديد من الألقاب والجوائز الفردية واليورو. لقد تركت قلبي دائماً يملي عليّ، ولهذا السبب بقيت في يوفنتوس”.

وأكمل بونوتشي انتقاله المجاني إلى يونيون برلين الصيف الماضي، وتم ربطه مؤخراً بالانتقال إلى روما.

ومع ذلك، احتج مشجعو الجيالوروسي على وصوله المحتمل إلى الملعب الأولمبي، لذلك يبدو أن مديري النادي قد أسقطوا اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً من حساباتهم، وسيبحثون عن تعزيزات دفاعية أخرى في فترة الانتقالات لشهر يناير.

لعب ليوناردو بونوتشي 502 من المباريات مع يوفنتوس، وسجل 35 هدفاً، وفاز بثمانية ألقاب للدوري الإيطالي في تورينو، بالإضافة إلى 5 ألقاب في كأس السوبر، و4 في كأس إيطاليا.

Advertisements

كما أصبح بطلاً لأوروبا مع إيطاليا في عام 2021، وسجل هدفاً في المباراة النهائية ضد إنجلترا على ملعب ويمبلي.

وينتهي عقده مع يونيون برلين بنهاية الموسم الجاري.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى