أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2024الرئيسيةالكرة السعودية

عرض فرنسي على طاولة دافيدي أنشيلوتي

Advertisements

أفادت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية، أن نادي ستاد ريمس الفرنسي الممارس في الدوري الفرنسي (الليج 1)، حدد مساعد مدرب ريال مدريد، دافيدي أنشيلوتي، كمرشح رئيسي في بحثه لتعيين مدرب جديد.

كان ستاد ريمس قد أدرج صاحب الـ 34 عاماً في قائمته المختصرة في وقت سابق من هذا الشهر، وأبدى بعد ذلك اهتمامه، عبر وكيله.

من جانبه ريال مدريد ليس لديه مصلحة في السماح لنجل مدربه كارلو أنشيلوتي بمغادرة النادي، وينظر إليه كعضو قيم في وحدة تدريب الفريق الأول.

على الرغم من أنه من المتوقع إجراء المزيد من المحادثات بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو التركيز الرئيسي حالياً لمدريد وأنشيلوتي، إلا أن النادي الفرنسي عرض بالفعل مشروعه على دافيدي أنشيلوتي: عقد طويل الأمد للمدرب لجعله العمود الفقري لمشروع مشتقبلي طويل الأمد. والذي سيكون محاطاً بالشباب بهدف التأهل لكرة القدم الأوروبية.

Advertisements

عمل الإيطالي كمساعد لمدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، والده، لمدة 8 سنوات عبر فترات تدريب بايرن ميونيخ، ونابولي، وإيفرتون، والآن ريال مدريد.

عمل سابقاً كمدرب لياقة بدنية في باريس سان جيرمان، عندما كان والده مديراً فنياً، وتبع كارلو إلى ريال مدريد في عام 2013، حيث عمل دافيدي كمساعد مدرب لياقة بدنية، قبل أن يحصل على رخصة تدريب من الفيفا في عام 2016، مما سمح له بالعمل في أدوار تدريبية في الفريق الأول.

لطالما كان لدى دافيدي طموحات إدارية خاصة به، لكنه اختار عدم قبول عرض مربح من نادٍ سعودي في يناير، وبدلاً من ذلك انتظار الفرصة المناسبة. كما أعرب إشبيلية عن اهتمامه بأنشيلوتي، لكن هذه الخطوة لم تتحقق.

وانفصل ريمس عن مدربه السابق ويل ستيل في وقت سابق من هذا الشهر، ليتولى الدولي المالي السابق سامبا دياوارا منصب المدرب المؤقت.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى