أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الرئيسيةفيديو وإحصائياتمواعيد المباريات

عقم هجومي في مان يونايتد يكرر رقماً سلبياً عمره 93 عاماً

Advertisements

خاض مانشستر يونايتد 4 مباريات دون فوز، ولعبوا الآن أكثر من 6 ساعات دون تسجيل أي هدف، بعد خسارتهم خارج أرضهم (2ـ0) أمام وست هام يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

هدفا جارود بوين، ومحمد قدوس، في الشوط الثاني، يعني أن الزوار أضاعوا فرصة تقليص الفارق مع منافسيهم على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

تقدم وست هام إلى المركز السادس برصيد 30 نقطة، بنقطتين فوق فريق إريك تن هاج الثامن مؤقتاً بـ28 نقطة، في انتظار اكتمال الجولة.

ووفقاً لشبكة “أوبتا”، خسر مانشستر يونايتد في 13 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم للمرة الأولى منذ 93 عاماً. وفقط في موسم (1930ـ1931) (16) خسروا أكثر قبل عيد الميلاد في موسم واحد، وهو الموسم الذي احتلوا فيه المركز الأخير في دوري الدرجة الأولى.

Advertisements

وخاض مانشستر يونايتد 4 مباريات متتالية دون تسجيل أي هدف في جميع المسابقات للمرة الأولى منذ 31 عاماً، وبالتحديد منذ نوفمبر 1992 تحت قيادة أليكس فيرجسون.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب”! لقد أطلقنا قناة إخبارية مخصصة لنرسل إليك آخر الأخبار والتقارير والمتابعات… وغير ذلك الكثير مباشرة على “واتس اب”، كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة (هنا)

زر الذهاب إلى الأعلى