أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسيةالكرة السعودية

الهلال يحسم قراره بشأن مستقبل علي البليهي

Advertisements

أفادت صحفية “الرياضية” السعودية أن نادي الهلال السعودي، حسم موقفه بشأن مستقبل مدافعه الدولي السعودي علي البليهي (34 عاماً).

وانتهى عقد البليهي عملياً في فاتح يناير الجاري، حيث كان قد جدده في يناير الماضي، لمدة عام واحد مع خيار التمديد لعام آخر.

ووفقاً لنفس المصدر، إدارة الهلال، أبلغت البليهي بتفعيل السنة الاختيارية في عقده، وتمديد بالتالي إقامته مع النادي حتى يناير 2025، حيث يعتبر ركيزة أساسية في خطط مدربه البرتغالي جورجي جيسوس.

ووفقاً لمصادر خاصة بـ ”الرياضية”، اتَّفقت إدارة الأزرق مع المدافع الدولي على تمديد العقد بمزايا العام الأول، والمقابل المالي نفسه.

Advertisements

ويُنتظر أن تعلن إدارة الهلال تجديد عقد قلب الدفاع السعودي، بعد عودته من المشاركة الدولية مع المنتخب السعودي الأول في كأس آسيا، التي ستجري في قطر.

وقدَّم اللاعب نفسه بشكل مؤثر في خارطة الهلال، لا سيما في العام الأخير، إذ حجز مقعداً أساسيًّا في التشكيلة الزرقاء، وكذلك تشكيلة الأخضر.

وكان البليهي قد وقع للهلال في عام 2017 من الفتح في صفقة انتقال مجانية.

ومثل البليهي الهلال في 191 مباراة بجميع المسابقات، وسجل 17 هدفاً، وتوج مع الفريق بعدة ألقاب أبرزها: الدوري السعودي 4 مرات، ودوري أبطال آسيا مرتين…

Advertisements

ولعب البليهي 25 مباراة هذا الموسم بجميع المسابقات، وسجل هدفين.

واستدعى روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي، البليهي، ضمن قائمته المبدئية لكأس آسيا 2023، المقرر إقامتها في قطر بيناير الجاري.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى