أخباراقتصاد رياضيالرئيسية

انتكاسة خطيرة لديفيد ألابا

Advertisements

تعرض مدافع ريال مدريد ديفيد ألابا إلى انتكاسة جديدة في عملية تعافيه، بعد إصابته المعقدة للغاية في ديسمبر ضد فياريال، والتي أبعدته عن الموسم بالكامل، وتم استبعاده عملياً من الوصول إلى كأس الأمم الأوروبية 2024، والآن يتوقع غيابه لفترة أطول.

ووفقاً لشبكة “ريليفو” الإسبانية، الأربعاء الماضي 15 مايو، خضع لعملية تنظير في ركبته بالنمسا، وسيؤجل هذا التدخل تعافيه لبضعة أسابيع أخرى، نظراً لأنه سيتعين عليه الحصول على راحة ليتمكن من استئناف النشاط البدني وتمارين إعادة التأهيل. وكان من المقرر عودته في شهري أغسطس أو سبتمبر، مع بداية الموسم الجديد، لكن الخبراء يؤكدون الآن أن إجراء تنظير بعد 5 أشهر من الإصابة يعد علامة سيئة.

وكان قد تم تشخيص الدولي النمساوي بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى، وتلف الغضروف المفصلي، عقب المباراة أمام فياريال يوم 17 ديسمبر الماضي.

ومع ذلك، فإن قلب دفاع ريال مدريد يتعامل مع العملية بأفضل طريقة ممكنة. إنه لاعب كرة قدم يحظى باحترام كبير في غرفة تبديل الملابس، وأيضاً بين العاملين بالنادي. وحدد اللاعب هدف الوصول إلى كأس أوروبا، لكنه كان حلماً شبه مستحيل. وتم استبعاده بالفعل من البطولة التي ستقام في ألمانيا، وهو ينظر بالفعل إلى تحديات جديدة، مثل الاقتراح الذي تم إرساله إليه من الاتحاد النمساوي، ليكون ضمن الطاقم الفني للمدرب رالف رانجنيك.

Advertisements

الاتحاد النمساوي يريدون ديفيد ألابا أن يرافق فريقه في كأس أوروبا. على الرغم من أنه لم يعرف بعد بأي صفة. سواء كعضو في الجهاز الفني أو في دور بعيد عن الملعب مع الاتحاد النمساوي.

لاعب كرة القدم مقتنع بالعودة بأفضل شكل ممكن إلى ريال مدريد، حيث سيواجه منافسة قوية الموسم المقبل، مع مغادرة ناتشو المحتملة إلى الولايات المتحدة، وإمكانية التوقيع مع ليني يورو، وعودة رافا مارين من إعارته لدبورتيفو ألافيس.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى