أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

باريس سان جيرمان يحسم ثاني صفقاته الشتوية

Advertisements

أفاد صحفي الانتقالات “فابريزيو رومانو”، أن باريس سان جيرمان توصل إلى اتفاق شفهي مع كورينثيانز البرازيلي، لضم لاعب الوسط الدفاعي الشاب غابرييل موسكاردو ذو 18 عاماً.

اقرأ ايضاً.. باريس سان جيرمان يحسم أولى صفقاته الشتوية

وتوصل النادي الباريسي إلى اتفاق مع كورينثيانز، يقضى بانتقال اللاعب الشاب في سوق الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير، مقابل رسوم ثابتة بقيمة 20 مليون يورو، إضافة إلى مليوني يورو حوافز، على أن يسافر موسكاردو إلى باريس بمجرد توقيع الأندية على الاتفاق الرسمي.

وتفوق باريس سان جيرمان على منافسه المباشر على الصفقة تشيلسي، الذي كان يعتقد أنهم يتصدرون السباق، قبل تراجعهم بشكل مفاجئ وترك المجال مفتوحاً أمام النادي الباريسي.

ويوصف غابرييل موسكاردو بأنه رقم 6 مؤثر دفاعياً ويتمتع بإتقان فني جيد. الملف الشخصي الكامل الذي ربما يفتقده باريس سان جيرمان هذا الموسم. في سن 18 عاماً، خاض موسمه الأول كلاعب أساسي هذا العام. لعب اللاعب البرازيلي الدولي تحت 23 عاماً، 17 مباراة هذا الموسم في البطولة البرازيلية. وفي 29 نوفمبر، سجل أول هدف احترافي له ضد فاسكو دي جاما بتسديدة جميلة.

Advertisements

تدرب غابرييل موسكاردو في كورينثيانز، وبالتالي فهو يأتي من نفس الأكاديمية التي ينتمي إليها ماركينيوس، قائد باريس، والآن أسطورة النادي الذي لعب فيه لمدة 10 سنوات. وهو من بين الأشخاص الذي أقنعوا موسكاردو بالانتقال إلى فرنسا في وقت مبكر جداً من حياته المهنية. خاصة وأن لاعب خط الوسط الدفاعي يتمتع بخصوصية كونه طالباً. وبالتوازي مع مسيرته المهنية، درس إدارة الأعمال في جامعة باوليستا دي ساو باولو. ومن الواضح أنه مع نجاحه الأخير مع النادي، أصبح من الصعب عليه الآن أن يمر دون أن يلاحظه أحد في الجامعة.

كما ذكرت شبكة “جلوبو” البرازيلية فإن غابرييل موسكاردو، طالب مجتهد، كما أنه يتمتع بإجادة اللغة الإنجليزية مما سيخدمه جيداً عندما يغادر موطنه الأصلي. بالمقارنة مع كاسيميرو عندما بدأ أساسياً في ساو باولو، يبدو أن غابرييل موسكاردو متجه إلى الوصول بسرعة إلى أوروبا حتى لو كان لا يزال يتعين عليه التقدم للوصول إلى المستوى العالي جداً. لكن ملفه الشخصي، داخل وخارج الملعب، يجعله لاعباً مرغوباً بالضرورة. من الواضح أن لويس كامبوس المستشار الرياضي لسان جيرمان كان عازماً على المراهنة عليه.

غابرييل موسكاردو ثاني صفقات باريس سان جيرمان الشتوية

ويعتبر غابرييل موسكاردو ثاني صفقات باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير، بعدما حسم النادي أيضاً صفقة برازيلية أخرى من بتوصله إلى اتفاق شفهي مع ساو باولو البرازيلي لضم قلب الدفاع الشاب لوكاس بيرالدو. وأعطى بدوره المدافع البرازيلي (20 عاماً) بالفعل الضوء الأخضر للتوقيع للنادي الباريسي هذا الشتاء. وسينضم بمجرد فتح فترة الانتقالات الشتوية 2024 في بداية شهر يناير.

سوف يعزز المدافع الشاب صفوق باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الشتوية. وكما أشار الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، فإن النادي الباريسي وساو باولو توصلا إلى اتفاق بشأن انتقال لوكاس بيرالدو. المدافع البالغ من العمر 20 عاماً، متعدد الاستخدامات وأعسر، ووافق بالفعل على الشروط الشخصية مع النادي الباريسي.

Advertisements

ويقدر مبلغ الصفقة بـ 20 مليون يورو، بدون تضمين أي حوافز. الخطوات التالية:الفحص الطبي وتوقيع العقد. سيصل اللاعب إلى باريس سان جيرمان بمجرد افتتاح سوق الانتقالات الشتوية 2024 رسمياً.

وأصبح لوكاس بيرالدو لاعباً رئيسيا في ساو باولو، وأثار أدائه المميز اهتمام عدة أندية أوروبية من بينها: ليستر سيتي، وزينيت سان بطرسبرج… لكن باريس سان جيرمان استطاع حسم الصفقة في النهاية.

منذ بدايته الاحترافية في يوليو 2022، شارك لوكاس بيرالدو في 52 مباراة مع فريق ساو باولو الأول، وفاز بكأس البرازيل في سبتمبر الماضي. وقال كارلوس بيلمونت، مدير كرة القدم في ساو باولو، مؤخراً: “ما يفعله بيرالدو على أرض الملعب هو أمر خارج عن المألوف، لقد حان الوقت لمنحه فرصة مع الفريق الأول لمنتخب البرازيل”.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب”! لقد أطلقنا قناة إخبارية مخصصة لنرسل إليك آخر الأخبار والتقارير والمتابعات… وغير ذلك الكثير مباشرة على “واتس اب”، كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة (هنا)

زر الذهاب إلى الأعلى