أخبارالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسيةالكرة السعودية

«الانضباط السعودية» تفتح تحقيقاً في حركة كريستيانو رونالدو

أفادت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، أن لجنة الانضباط بالدوري السعودي للمحترفين، فتحت تحقيقاً ضد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد حركته غير الأخلاقية، في فوز فريقه النصر على مضيفه الشباب (3ـ2)، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري السعودي.

ثلاثية النصر حملت توقيع كريستيانو رونالدو وتاليسكا “هدفين” خلال الدقائق 21، 46، 86.

بينما سجل كاراسكو وكارلوس جونيور، ثنائية الشباب في الدقيقتين (45+8) و67.

انتصار جعل النصر يرفع رصيده إلى 52 نقطة محتلاً المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الشباب عند 24 نقطة ليتراجع للمركز الـ11.

Advertisements

وبعد تسجيل تاليسكا الهدف الثالث للنصر في الدقيقة الـ86، أقدم النجم البرتغالي على حركة غير أخلاقية تجاه جماهير الشباب.

وعاد كريستيانو رونالدو لتكرار الحركة المشينة اتجاه مدرجات مشجعي الشباب، بعد انتهاء المباراة، وسط صافرات استهجان جماهير “الليوث”.

وتعد الحادثة هي الثانية للدون خلال أيام قليلة، بعدما “خرج عن النص” بسلوك مشين في مباراة فريقه ضد الهلال بكأس موسم الرياض، ردا على جماهير الزعيم التي ألقت عليه أوشحة النادي الأزرق أثناء خروجه من الملعب.

وأبلغت مصادر وثيقة الاطلاع «الشرق الأوسط» أن لجنة الانضباط بدأت في فتح تحقيق بشأن الحركة غير الأخلاقية التي قام بها نجم نادي النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام جماهير الشباب، والتي تسببت في امتعاض كثيرين من المشاهدين والحضور. وبحسب المصادر، فإن لجنة الانضباط ستدرس الحالة التي التقطتها مقاطع الفيديو، على أن يصدر القرار خلال اليومين المقبلين.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى