أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسيةالكرة السعودية

أسطورة ريال مدريد ينضم للنصر السعودي

يستعد أسطورة ريال مدريد سابقاً فرناندو هييرو (56 عاماً) لخوض مغامرة جديدة ستكون بالدوري السعودي. بعد عمله كمدير رياضي في نادي تشيفاس دي غوادالاخارا المكسيكي، سافر لاعب ريال مدريد والمنتخب الوطني السابق إلى المملكة العربية السعودية لوضع اللمسات الأخيرة على توقيعه مع النصر.

ووفقاً لشبكة “ريليفو” الإسبانية، بدأت المحادثات منذ أسابيع، وتوصل الطرفين الآن إلى اتفاق نهائي.

وهبط فرناندو هييرو في الرياض قبل أيام لتوقيع العقود. وبذلك ينضم إلى واحدة من أكثر الدوريات شهرة في العالم بسبب قوته الاقتصادية. بعد التوقيع مع النجوم، يطمح صناع الصفقات في دوري روشن السعودي، لتعزيز أنفسهم في المكاتب. مشروع مثالي أقنع الرجل القادم من ملقة بمغادرة المكسيك في نهاية المطاف.

سيكون مسؤولاً عن التعاقدات في النصر بقيادة كريستيانو رونالدو. إيمريك لابورت، تيليس، وماني.. هم أيضاً جزء من الفريق الذي لم يتمكن بعد من انتزاع الهيمنة المحلية من الهلال، أكبر نادٍ في البلاد. ويستمر لويس كاسترو، الذي وصل إلى الرياض في بداية الموسم الحالي، في منصبه كمدرب. ولا يزال أمامه عام آخر في عقده.

Advertisements

وسيكون هذا هو الفريق الرابع الذي يشغل فيه هييرو منصب المدير الرياضي، بعد أن كان في ملقا وتشيفاس. كما قام بتدريب لاروخا، الذي تولى فيه المنصب خلال كأس العالم 2018 في روسيا بعد إقالة لوبيتيجي، وأوفييدو، بالإضافة إلى كونه مساعداً للمدرب في ريال مدريد.

وليس هييرو الإسباني الأول الذي يذهب إلى الدوري السعودي، لتولي الإدارة الرياضية لنادٍ هناك. ترك رامون بلاينز منصب المدير الرياضي لبيتيس ليتولى مسؤولية نادي الاتحاد بقيادة كريم بنزيمة. مدير آخر، إستيف كالزادا، يشغل منصب الرئيس التنفيذي في الهلال. بالإضافة إلى ذلك، يلعب هناك عشرات اللاعبين الإسبان بين الدرجة الأولى والثانية.

قلب الدفاع الإسباني السابق، يعتبر واحداً من أفضل اللاعبين في تاريخ ريال مدريد، حيث مثل الملكي في 601 مباراة، وسجل 127 هدفاً، و33 تمريرة حاسمة، وحقق مع النادي 3 ألقاب في دوري الأبطال، 5 في الليجا، كأس الملك، والسوبر الإسباني 6 مرات، والسوبر الأوروبي.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى