أخبار

فريق درجة سابعة يقدم طلباً رسمياً لمان سيتي لاستعارة هالاند

Advertisements

أكد نادي أشتون يونايتد الإنجليزي الممارس في الدرجة السابعة الإنجليزية للهواة في بيان رسمي، تقديمه طلباً رسميا لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي لاستعارة المهاجم النرويجي لإعارة هدافهم النرويجي إرلينغ براوت هولاند لمدة 28 يوماً فقط .

ويتوقف الدوري الإنجليزي الممتاز في الأسابيع القليلة المقبلة، لفتح المجال أمام إقامة بطولة كأس العالم 2022 في قطر. وتم استدعاء ما مجموعه 16 لاعباً من الفريق الأول لمانشستر سيتي لتمثيل منتخبات بلادهم في أكبر محفل دولي. إلا أنه ومع ذلك، فإن قائمة اللاعبين المستدعاة خلت من النجم إرلينغ براوت هولاند، حيث فشل روبوت السيتيزن في قيادة منتخب بلاده النرويج لخوض غمار بطولة كأس العالم 2022، وسيكون في عطلة طويلة حتى عودة عجلة المنافسات الأوروبية للدوران، عقب ختام المونديال الذي ينطلق في يوم 20 نوفمبر 2022، وينتهي في يوم 18 ديسمبر 2022.

على هذا النحو، اتخذ أشتون يونايتد مقاربة جريئة للظفر بخدمات مهاجم بوروسيا دورتموند السابق، و ذلك بشكل مؤقت قصد الاستفادة من قدراته الخارقة، وكذلك من أجل حفاظ هولاند على نسق المباريات قبل عودته إلى المنافسات رفقة السيتيزن، و التي سيبدؤها هذا الأخير بقمة نارية ضد ليفربول في الدور الربع النهائي لكأس الرابطة الإنجليزية.

Advertisements

وجاء في بيان رسمي لنادي أشتون يونايتد على موقعه الرسمي، ونشره على حساباته الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي: “يمكن أن يؤكد نادي أشتون يونايتد الإنجليزي، أن النادي قدم عرضاً لإستعارة مهاجم مان سيتي إرلينغ هالاند لمدة 28 يوماً. مع توقف الدوري الإنجليزي الممتاز حتى أواخر ديسمبر، بسبب خوض نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022. وتواصل فريقنا مع إداري نادي مانشستر سيتي،  قصد الحفاظ على لياقة مهاجمهم هالاند بعد غيابه عن  المشاركة في مونديال في قطر.”

اقرأ أيضاً… هالاند يوقع أضخم صفقة رعاية في تاريخ كرة القدم

وتضمن بيان النادي أيضاً عبارات “مايكل كليج” مدرب أشتون يونايتد، الذي تحدث عن الأمر بعد الهزيمة بهدفين نظيفين أمام “جينزبورو ترينيتي” يوم السبت الماضي. وتحدت المدرب عقب سؤاله عن هالاند  قائلا:  “إنه أمر منطقي. مانشستر سيتي لا يلعب، ونريد المساعدة من أجل الحفاظ على لياقة و طراوة إرلينغ هالاند البدنية، هذا أفضل بكثير من لعبه للغولف لمدة 6 أسابيع. نعتقد أنه سيكون لائقاً للغاية بالنسبة لنا، وسيضمن لفريقنا ديناميكية جيدة حقاً.”

وفي الوقت الحالي،  لم يرد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بعد على طلب نادي أشتون يونايتد. هذا ومن المتوقع أن يعود هالاند إلى تدريبات مان سيتي في أوائل شهر ديسمبر، حيث من المتوقع أن يخوض لاعبو الفريق الأول معسكراً تدريبياً في أبو ظبي، والذي سيشمل أيضاً لقاءً مرتقباً مع مالك النادي الشيخ منصور.

Advertisements

زر الذهاب إلى الأعلى