أخباراقتصاد رياضيالرئيسيةالكرة الجزائرية

الشروط الرياضية والمالية في عقد مدرب الجزائر الجديد

Advertisements

أفادت تقارير صحفية مختلفة، أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، يضع اللمسات الأخيرة على اتفاقه مع المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش (60 عاماً)، ليحل محل المدرب السابق جمال بلماضي.

وقرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم الانفصال عن جمال بلماضي، بعد خيبة آمل الخروج من دور مجموعات لكأس الأمم الأفريقية 2024 المقامة بساحل العاج.

وتم إقصاء الجزائر من الدور الأول لكأس أفريقيا للأمم للمرة الثانية على التوالي، متذيلة لمجموعتها، كما غابوا عن كأس العالم 2022 بقطر، بعد خسارتهم في الوقت القاتل ضد الكاميرون.

واستقر الاتحاد الجزائري لكرة القدم بقيادة رئيسه وليد صادي، على اسم فلاديمير بيتكوفيتش، والذي سبق له الإشراف على تدريب منتخب سويسرا، وعدة أندية أوروبية مثل بوردو، لاتسيو، سيون… ويتم وضع اللمسات الأخيرة بالفعل على الاتفاق.

Advertisements

ويتوقع أن يكون عقد الاتحاد الجزائري مع فلاديمير بيتكوفيتش يمتد حتى عام 2026، على أن يحصل على راتب 100 ألف يورو شهرياً.

وتم تحديد أهداف رياضية أساسية في الاتفاق بين الاتحاد الجزائري وفلاديمير بيتكوفيتش، أبرزها الوصول إلى نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب، والتأهل إلى الدور الثاني من كأس العالم 2026، بالولايات المتحدة الأمريكية المكسيك وكندا.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى