أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسيةالكرة السعودية

كريستيانو رونالدو يقنع نجم يوفنتوس بالانضمام للنصر

Advertisements

ساعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ناديه النصر السعودي، في إقناع فويتشيك تشيزني بمغادرة يوفنتوس وقبول الانتقال إلى العميد هذا الصيف، بالدوري السعودي للمحترفين.

وأفادت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية الاثنين، أن نادي النصر السعودي، توصل إلى اتفاق مبدئي على الشروط الشخصية للعقد مع حارس مرمى يوفنتوس فويتشيك تشيزني.

ووافق صاحب الـ34 عاماً على عقد لمدة عامين تبلغ قيمته حوالي 19 مليون يورو (16 مليون جنيه إسترليني، 20.4 مليون دولار) سنوياً.

Advertisements

وصباح يوم الثلاثاء، أكد خبير الانتقالات فابريزيو رومانو، أن النصر اقترب أيضاً من التوصل إلى اتفاق نهائي مع يوفنتوس بشأن رسوم الصفقة.

ولن يحصل يوفنتوس على رسوم كبيرة من الانتقال، حيث ينتهي عقد اللاعب بعد عام واحد. وحسب نفس المصدر، يقترب المبلغ من 5 ملايين يورو، كما سيوفر النادي راتبه في العالم المتبقي من عقده، والذي يقدر بنحو 6.5 مليون يورو.

إذا تم التوصل إلى اتفاق بين الناديين، فمن المتوقع أن يتم الانتهاء من عملية النقل هذا الأسبوع، قبل أن يمثل فويتشيك تشيزني بولندا في بطولة أوروبا هذا الصيف في ألمانيا.

وعزز يوفنتوس بالفعل حراسة مرماه هذا الصيف، بالتوقيع مع ميشيل دي جريجوريو من مونزا، مقابل رسوم تبلغ حوالي 18 مليون يورو، مما قد يشير إلى تغيير في حراس المرمى في تورينو.

Advertisements

ومن المتوقع أن يكون دي جريجوريو الخيار الأول في حراسة مرمى يوفنتوس، على أن يستمر ماتيا بيرين في مركزه الحالي كبديل.

اتصال من كريستيانو رونالدو يحسم أولى صفقات النصر الصيفية

توضح الصفحة الثالثة من صحيفة “توتوسبورت” اليوم الثلاثاء، كيف اتصل رونالدو بزميله السابق في يوفنتوس لمحاولة إقناعه بقبول عرض النصر، حرصاً على لم شمله مع حارس المرمى البولندي، الذي أصبح الآن على بعد خطوة واحدة فقط من إتمام الصفقة.

شارك اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً في 252 مباراة مع الفريق الأول ليوفنتوس، منذ انضمامه من أرسنال في عام 2017، وساعد النادي على تحقيق 8 ألقاب بما في ذلك 3 ة ألقاب في الدوري الإيطالي.

انضم تشيزني إلى أرسنال عندما كان يبلغ من العمر 16 عاماً في عام 2006، قادماً من ليجيا وارسو، وشارك في 181 مباراة مع الفريق الأول للنادي الواقع في شمال لندن، وساعد النادي على الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي في عامي 2014 و2015.

Advertisements

شارك في 28 مباراة مع برينتفورد في الدرجة الأولى خلال فترة إعارة في موسم 2009ـ2010، ولعب 81 مباراة مع روما خلال فترة إعارة أخرى بين عامي 2015 و2017.

شارك تشيزني في 81 مباراة دولية مع منتخب بولندا، ومن المقرر أن تكون بطولة أمم أوروبا 2024 سابع بطولة دولية كبرى له مع بلاده.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى