أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

شرط جزائي ضخم يتصدر تفاصيل تجديد نابولي لفيكتور أوسيمين

Advertisements

أفادت تقارير صحفية مخلتفة، أن نابولي يقترب من التوصل إلى اتفاق نهائي، بشأن تمديد عقد مهاجمه النيجيري فيكتور أوسيمين، لمدة عام واحد، حيث من المتوقع تضمين شرط جزائي يتراوح بين 130 مليون يورو و140 مليون يورو في عقده الجديد.

اقرأ أيضاً.. فيكتور أوسيمين وليد الركراكي وياسين بونو الأفضل بأفريقيا

أفادت شبكة “سكاي سبورت إيطاليا” أن أوسيمين يقترب من توقيع تمديد عقده مع نابولي، بعد اجتماع بين وكيله روبرتو كاليندا، ورئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس، يوم الأربعاء.

وزعم دي لورينتيس قبل أيام قليلة أنه توصل إلى اتفاق لتمديد إقامة أوسيمين في ملعب مارادونا.

وينتهي عقد فيكتور أوسيمين الحالي في يونيو 2025 ووفقاً للتقرير، يقترب الطرفان من التوصل إلى اتفاق لموسم إضافي حتى 2026.

Advertisements

سيحصل أوسيمين الذي توج بجائزة أفضل لاعب أفريقي في عام 2023، على زيادة “مهمة” في الراتب، وسيكون له شرط جزائي في عقده الجديد يتراوح بين 130 مليون يورو و140 مليون يورو.

وسيجتمع الطرفان مرة أخرى هذا الأسبوع، ربما يوم الخميس، لكن من المتوقع أن يتفقا على التفاصيل النهائية قريباً ويعلنا عن تمديد أوسيمين بسرعة كبيرة.

وقد شكر المهاجم النيجيري مؤخراً دي لورينتيس، ونابولي، على دعمهما في أعقاب فوضى “تيكتوك” الشهيرة، واصفاً إياها بـ “الخطأ الغبي”.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب”! لقد أطلقنا قناة إخبارية مخصصة لنرسل إليك آخر الأخبار والتقارير والمتابعات… وغير ذلك الكثير مباشرة على “واتس اب”، كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة (هنا)

زر الذهاب إلى الأعلى