أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسيةالكرة السعودية

رسمياً.. نابولي يحصن فيكتور أوسيمين بشرط جزائي ضخم

Advertisements

أعلن رئيس نادي نابولي الإيطالي أوريليو دي لورينتيس عبر حسابه في موقع (إكس)، السبت، عن تجديد عقد نجمه النيجيري فيكتور أوسيمين حتى يونيو 2026، بشرط جزائي ضخم بقيمة 130 مليون يورو.

وكما جرت العادة في نابولي، تولى دي لورينتيس مسؤولية الإعلان بنفسه، ونشر صور أوسيمين وهو يوقع على الأوراق بكلمة واحدة فقط: “تم!”.

اقرأ أيضاً.. جود بيلينجهام يتصدر قائمة أغلى اللاعبين في العالم

ووفقاً لتقارير صحفية مختلفة التحديد سيعرف زيادة راتبه الحالي بشكل كبير إلى 10 ملايين يورو لكل موسم، بعد خصم الضرائب، ولكن قبل كل شيء إضافة شرط جزائي صالح فقط للأندية خارج إيطاليا مقابل حوالي 130 مليون يورو.

وفقاً لتقارير صحفية مختلفة، العقد الجديد لا يضمن بقاء أوسيمين في نابولي لمدة طويلة، لكنه يضمن استمراره حتى نهاية الموسم، ويعطي نابولي سيطرة أكبر على مفاوضات بيعه في صيف عام 2024.

Advertisements

ووقع نابولي مع فيكتور أوسيمين في سبتمبر 2020 من ليل الفرنسي مقابل 75 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت، وكان حاسماً في تأمين أول لقب للنادي منذ أكثر من 30 عاماً.

وأصبح أول أفريقي على الإطلاق يحصل على لقب هداف الدوري الإيطالي، وحصل مؤخراً على لقب أفضل لاعب أفريقي لهذا العام.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب”! لقد أطلقنا قناة إخبارية مخصصة لنرسل إليك آخر الأخبار والتقارير والمتابعات… وغير ذلك الكثير مباشرة على “واتس اب”، كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة (هنا)

زر الذهاب إلى الأعلى