أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

رسمياً.. بالميراس يصدم يوفنتوس في صفقة فيليبي أندرسون

Advertisements

سحب نادي بالميراس البرازيلي البساط من تحت أقدام يوفنتوس، بإعلانه بشكل مفاجئ التوقيع مع لاعب الوسط البرازيلي فيليبي أندرسون في صفقة انتقال حر، حيث ينتهي عقده مع لاتسيو في الصيف المقبل.

وأعلن بالميراس عن ضم الدولي البرازيلي بشكل مجاني بعقد سيكون ساري المفعول حتى عام 2027، وذلك بعد لحظات قليلة من إعلان اللاعب نفسه عدم تجديد عقده مع لاتسيو، والرحيل في نهاية الموسم.

وقال لاعب الوسط المتعدد الاستخدامات في بيان عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: “احتراماً للاتسيو وجماهيره التي دعمتني دائماً، أؤكد أنني لم أتوصل إلى اتفاق لتجديد عقدي مع النادي، وبالتالي سأتبع مساراً جديداً في الموسم المقبل. لقد أثبتت دائماً احترافيتي والتزامي تجاه لاتسيو، لذلك يمكنني أن أؤكد لكم أنني سأواصل تكريس نفسي لتكريم هذا القميص حتى آخر يوم في عقدي. شكراً لكم على كل شيء!”

ويقضي فيليبي أندرسون فترته الثانية في لاتسيو، بعد أن كان في النادي من 2013 إلى 2018.

Advertisements

عاد من وست هام يونايتد في صيف 2021 وشارك الآن في 319 مباراة مع لاتسيو، وسجل 58 هدفاً وقدم 63 تمريرة حاسمة، منها 5 أهداف و7 تمريرات حاسمة في 44 مباراة لعبها بجميع المسابقات هذا الموسم.

ويحتفل اللاعب اليوم بعيد ميلاده الـ31.

وسحب بالميراس البساط من تحت أقدام يوفنتوس، الذي أرسل بالفعل عقداً مدته 3 سنوات للاعب، بقيمة 4 ملايين يورو سنوياً، لكن اللاعب فضل في النهاية بالميراس لأسباب عائلية.

سيبدأ عقده مع بالميراس في الأول من يوليو وسيكون سارياً حتى 31 ديسمبر 2027.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى