أخباراقتصاد رياضيالرئيسية

خطأ مطبعي وراء تأخر برشلونة في الكشف عن قميصه الجديد

Advertisements

لم يكشف نادي برشلونة رسمياً حتى الآن عن قميصه الأساسي للموسم المقبل (2024ـ2025). في العام الماضي فعل ذلك في 15 يونيو. حالياً لم يتم تحديد أي موعد بعد للكشف عن الطقم الجديد للنادي الكتالوني، على الأقل ليس خلال هذا الشهر. ويواصل النادي العمل على إتمام اتفاقية تجديد عقده مع الشركة الراعية نايكي، التي تزود النادي بالمعدات الرياضية، بما في ذلك القمصان.

ووفقاً لموقع “ريليفو” الإسباني، يخطط برشلونة لإنهاء الاتفاقية قبل نهاية الشهر، وإغلاق السنة المالية بالأرقام الخضراء، لكن لا تزال هناك بعض المكافآت التي يتعين حسمها. ويجري الآن وضع اللمسات النهائية على أرقام الدفعة الأولى. سيكون جزء واحد عبارة عن مكافأة توقيع، والآخر عبارة عن سلفة.

وحسب شبكة “ريليفو”، التأخر في توقيع صفقة جديدة مع نايكي هو أحد الأسباب، ولكن ليس السبب الرئيسي، لتأخر برشلونة في الإعلان عن قميصه الجديد. تكمن المشكلة في التغيير في خط الراعي الرئيسي للقميص “سبوتيفاي”. أنتجت شركة نايكي بعض القمصان منذ أشهر بالخط القديم لشعار الشركة السويدية التي ترعى برشلونة منذ يوليو 2022، بدلاً من الخط الجديد الذي تم تغييره مؤخراً.

في الجزء العلوي الطباعة القديمة وفي الأسفل الطباعة الجديدة التي يجب أن تكون على قميص برشلونة لموسم 2024-2025.

Advertisements

برشلونة يخرج عن المعتاد

أكدت مصادر قريبة من شركة نايكي لموقع “ريليفو” أن التأخير في تقديم قميص برشلونة، قد يمتد حتى شهر يوليو، وهو أمر غير معتاد منذ الاتفاق مع الشركة المتعددة الجنسيات في عام 1998.

في الواقع، قبل نهاية الموسم، لم يتمكن اللاعبون من التقاط الصور المعتادة بالقميص الجديد، كما ينص التقليد. ذهب اللاعبون في إجازة دون رؤية التصميم الجديد، الذي سيرتديه الفريق بداية من شهر يوليو خلال فترة ما قبل الموسم، وهو أمر غير معتاد.

وقام لاعبو برشلونة بالفعل بجلسة تصوير للقميص، لكن باستخدام القميص القديم، وليس الجديد المخصص لموسم (2024ـ2025). لذلك، سيكون مجبراً على القيام بتعديلات وتركيب الصور. صورة الجسد ستكون حقيقية، لكن تركيب القميص الجديد سيكون عبارة عن مونتاج.

لقد ولت منذ فترة طويلة تلك الأوقات التي ظهر فيها برشلونة لأول مرة بالقميص الجديد خلال المباريات الأخيرة من الموسم السابق بهدف إطلاقه في أقرب وقت ممكن كجزء من استراتيجية تسويقية يتم العمل بها منذ سنوات.

Advertisements

على الرغم من التأخير، فإن العد التنازلي للإعلان الرسمي عن الاتفاقية الجديدةلبرشلونة مع نايكي، وعرض الطقم الأول أصبح أقرب من أي وقت مضى بعد سلسلة من الشكوك العديدة ومع وجود العديد من الخيارات المطروحة على الطاولة.

سيحصل برشلونة بقيادة خوان لابورتا على أحد أفضل العقود الأوروبية على مستوى القميص في انتظار الكشف عن التصميم الجديد.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى