أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسيةالكرة الجزائرية

رد نهائي من كارلو كيروش على العرض الجزائري

Advertisements

أفاد موقع “جول” العالمي أن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، رفض عرض الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بتولي تدريب الخضر، خلفاً لجمال بلماضي.

وقرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم الانفصال عن جمال بلماضي، بعد خيبة آمل الخروج من دور مجموعات لكأس الأمم الأفريقية 2024 المقامة بساحل العاج.

وتم إقصاء الجزائر من الدور الأول لكأس أفريقيا للأمم للمرة الثانية على التوالي، متذيلة لمجموعتها، كما غابوا عن كأس العالم 2022 بقطر، بعد خسارتهم في الوقت القاتل ضد الكاميرون.

وكانت تقارير صحفية مختلفة قد ادعت أن الاتحاد الجزائري قدم بالفعل عرضاً لكارلوس كيروش لتولي الإدارة الفنية للخضر، لكن الرد جاء سلبياً.

Advertisements

وحسب نفس المصدر، المدرب السابق، لمصر، إيران، والبرتغال… رفض تولي المنصب، وأبلغ الفاف بالفعل بقراره، ولم يعد هناك أي نقاش بين الطرفين.

وعبر كارلوس كيروش عن تقديره للعرض الجزائري، وشغف المشجعين، وموهبة الفريق، لكنه قرر الرفض دون توضيح الأسباب.

كيروش لايزال بدون فريق. وهو ينتظر تحدياً جديداً منذ نهاية تجربته القصيرة في قطر. ويظل هدفه إيجاد المنتخب المناسب لخوض تحدي الوصول لكأس العالم 2026.

ويستكشف الاتحاد الجزائري الآن خيارات أخرى، أبرزها البرتغالي خوسيه بيسيرو (مدرب نيجيريا)، الذي خسر نهائي كأس الأفريقية الأخيرة ضد ساحل العاج، كما تم وضع خيار المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، خطة بديلة، والذي سبق له الإشراف على تدريب منتخب سويسرا، وعدة أندية مثل بوردو، لاتسيو، سيون…

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى