أخبار

كرستيانو رونالدو يرفض عرضاً سعودياً “فاحشا”

Advertisements

أفادت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية اليوم الاثنين، أن النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، الذي ارتبط في ميركاتو 2022 بعدة أندية كبرى مثل: تشيلسي، بايرن ميونيخ، باريس سان جيرمان، ريال مدريد، ونابولي، وبوروسيا دورتموند، حيث كان يرغب في مغادرة مانشستر يونايتد من أجل اللعب في دوري أبطال أوروبا، كانت العروض القوية الوحيدة التي تلقاها في سوق الانتقالات الصيفية 2022 من الدوري السعودي.

ووفقاً لنفس المصدر، كرستيانو رونالدو رفض عرضاً وصف “بالفاحش” من الهلال السعودي، كما رفض عرضاً آخر من غريمه النصر. وحسب صحيفة “ذا صن”، عرض الهلال الذي وصف بالفاحش، كان عقداً لمدة عامين بقيمة مذهلة تبلغ 211 مليون جنيه استرليني، أي ما يصل إلى مليوني جنيه استرليني في الأسبوع، أي ضعف راتبه تقريباً في مان يونايتد حالياً، وهو ما كان سيجعله اللاعب الأعلى أجراً في العالم.

اقرأ أيضاً.. جميع انتقالات مانشستر يونايتد 2022

ياسر المشعل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، في تصريحات لنفس الصحيفة، قال: “نود أن نرى لاعباً مثل كريستيانو رونالدو يلعب في الدوري السعودي. متأكد من أنها ستكون صفقة باهظة الثمن بالطبع، لكن يمكن تحملها لأن أنديتنا حققت إيرادات عالية في العامين الماضيين. لقد رأينا بالفعل بعض اللاعبين الكبار الذين اعتادوا اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز يأتون إلى الدوري السعودي. أحب كريستيانو رونالدو كلاعب وأود أن أراه يلعب في السعودية.”

Advertisements

هل ينتقل رونالدو إلى الدوري السعودي في سوق الانتقالات الشتوية؟

ورداً على سؤال حول ما إذا كان انتقال رونالدو للدوري السعودي في يناير ممكناً، أضاف المشعل: “بصراحة، ليس لدي إجابة. لو كنت رئيساً لنادٍ سعودي كان يمكن أن أعطيك إجابة. رئساء الأندية السعودية لا يحبذون الكشف عن مثل هذه الأمور. لن تكون صفقة سهلة بالنسبة لنادٍ سعودي أو حتى بالنسبة لرونالدو، لكننا نود رؤيته بالدوري السعودي، واللاعبين الكبار الآخرين من نفس المستوى.”

وبصم كريستيانو رونالدو (37 عاماً) على بداية موسم مخيبة للغاية، حيث خاض 7 مباريات دون تسجيل أي هدف. منها 6 بالدوري الإنجليزي، واحدة منها فقط كأساسي، في اقحم في 5 مباريات أخرى كبديل. كما خاض مباراة واحدة بالدوري الأوروبي.

زر الذهاب إلى الأعلى