أخباراقتصاد رياضيالرئيسية

كريستيانو رونالدو يسخر علناً من فوز ميسي بالكرة الذهبية الثامنة

Advertisements

سخر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو علناً من تتويج غريمه ليونيل ميسي الاثنين في باريس، بجائزة الكرة الذهبية الثامنة في تاريخه، موسعاً الفارق بشكل كبير عن البرتغالي صاحب الخمس كرات ذهبية.

اقرأ أيضاً.. سر خسارة ياسين بونو لجائزة ياشين رغم تفوقه على مارتينيز في ترتيب الكرة الذهبية

ونشر الصحفي الإسباني توماس رونسيرو، المعروف بتشجيعه لريال مدريد، مقطع فيديو على إنستجرام لصحيفة “آس” الإسبانية، ينتقد فيه بشكل ساخر تتويج ميسي بالجائزة حيث قال: “مرحباً أيها الأصدقاء، ما كنا نعلمه قد حدث، منحوا كرة ذهبية أخرى لميسي. لقد ذهب للاعتزال في ميامي، لكنه كان يبدو بالفعل وكأنه اعتزل في باريس سان جيرمان للتحضير لكأس العالم، لقد فاز بكأس العالم، نعم، حسناً، ولكن بـ 6 ركلات جزاء. كأس العالم كانت قبل 10 أشهر، ونحن في نوفمبر. ميسي لديه 8 كرات ذهبية، وكان يجب أن يحصل على 5 كرات ذهبية، لقد حصل على كرات ذهبية كانت يجب أن تكون من نصيب إنييستا، وتشافي، وليفاندوفسكي، الذي فاز بـ 6 ألقاب في موسم واحد، وهالاند الذي كان هداف كل شيء”.

وفي تعليقه أسفل الفيديو على إنستجرام، وضع رونالدو 4 رموز تعبيرية ضاحكة، مظهراً سخريته. لكن من غير المؤكد ما الذي يعنيه نجم مانشستر يونايتد السابق بالضبط.

بيرس مورجان، الذي أجرى مؤخراً مقابلة مع رونالدو، غرد في وقتٍ سابق اليوم: “فوز ميسي بالكرة الذهبية هذا العام هو دليل إضافي على أن نظام “الكرة الذهبية” بأكمله مزور. كان يجب أن يفوز مرتين أقل، وكان يجب على كريستيانو أن يفوز مرتين أكثر بالجائزة وكان يجب أن يفوز هالاند هذا العام. نقطة نهاية”.

واحتفل إرلينج هالاند المركز الثاني خلف ليونيل ميسي في الكرة الذهبية، بعد أن سجل 52 هدفاً في موسم فاز فيه بثلاثية تاريخية مع مان سيتي (دوري الأبطال، الدوري الإنجليزي، وكأس إنجلترا).

واحتل كيليان مبابي، زميل ميسي السابق في باريس سان جيرمان، المركز الثالث، بينما جاء كيفن دي بروين في المركز الرابع.

وبعد فوزه بالجائزة هذا العام، سُئل ميسي عما إذا كان أفضل لاعب كرة قدم في التاريخ.

Advertisements

وأجاب اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً بكل تواضع: “كما قلت دائماً، لا أعرف إذا كنت أفضل لاعب في التاريخ أم لا. إذا كنت واحداً من الأفضل، فهذا شيء رائع”.

كما أشاد ميسي بالجهاز الفني الأرجنتيني ولاعبيه لمساعدته في الفوز بالجائزة.

وكتب عبر حسابه على إنستجرام: “ليس لدي سوى كلمات الامتنان لجميع الأشخاص في جميع أنحاء العالم الذين دعموني كثيراً خلال مسيرتي، والذين أريد أن أهدي لهم هذه الجائزة بشكل خاص، إلى جانب عائلتي التي كانت بجانبي دائماً”.

وأضاف: “هذه هي الكرة الذهبية التي أريد أيضاً مشاركتها مع زملائي والجهاز الفني والموظفين… لأنه بدون كأس العالم التي حققناها معاً، كان من المستحيل الفوز بها. تهانينا لجميع الفائزين وشكراً جزيلاً!”

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب”! لقد أطلقنا قناة إخبارية مخصصة لنرسل إليك آخر الأخبار والتقارير والمتابعات… وغير ذلك الكثير مباشرة على “واتس اب”، كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة (هنا)

زر الذهاب إلى الأعلى