أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2023الرئيسيةالكرة مغربية

ثنائية كريم بنزيمة وحمدالله تمنح فوزاً ثانياً للاتحاد بكأس العرب

Advertisements

واصل كريم بنزيمة تألقه التهديفي مع الاتحاد السعودي، بقيادته للفريق للانتصار على الصفاقسي التونسي بهدف نظيف اليوم الأحد، في ثاني مباريات كريم بنزيمة الرسمية بقميص النادي السعودي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات كأس العرب للأندية الأبطال.

لاعب ريال مدريد السابق سجل مساء اليوم الأحد مرة أخرى بألوان ناديه الجديد الاتحاد في كأس العرب للأندية الأبطال، أمام نادي الصفاقسي التونسي. سجل الهدف بترويض للكرة داخل منطقة الجزاء بعد استقبال تمريرة حاسمة بالرأس من عبدالرزاق حمدالله.

وكان مهاجم ليون السابق قد سجل بالفعل الخميس في مرمى الترجي التونسي (2ـ واحد)، في أول ظهور له مع النادي السعودي، كما قد تمريرة حاسمة لعبدالرزاق حمدالله. لذلك فهو يشارك في الأهداف الثلاثة الأخيرة لفريقه.

في المباراة الأخيرة، أظهر انسجامه مع عبدالرزاق حمدالله بأشياء عظيمة. صنع المهاجم المغربي وبنزيمة سجل، فيما ضد الترجي صنع كريم بنزيمة هدفاً لعبدالرزاق حمدالله، قبل أن يعود ويسجل الهدف الثاني.

Advertisements

بهذا الفوز عزز الاتحاد صدارته للمجموعة الأولى بـ 6 نقاط، متقدماً على الشرطة العراقي (4 نقاط)، الترجي التونسي (نقطة واحدة)، والصفاقسي (صفر نقطة)، ويضمن بذلك تأهله إلى ربع النهائي.

ويلاقي الاتحاد نظيره الشرطة العراقي ببنما يواجه الصفاقسي مواطنه الترجي الأربعاء المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة «الأخيرة».

هدف مباراة الاتحاد 1 × 0 الصفاقسي التونسي

زر الذهاب إلى الأعلى