أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

الكاميرات تلتقط كلمات ماكرون الغامضة لكيليان مبابي

Advertisements

استجاب كيليان مبابي بشكل إيجابي لدعوة رئيس الجمهورية لتناول العشاء في قصر الإليزيه يوم الثلاثاء. وقد رحب إيمانويل ماكرون بمهاجم باريس سان جيرمان ترحيباً حاراً، وأجرى معه محادثة قصيرة بمشاركة أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني مالك نادي العاصمة الباريسية، لحظة دخوله للقصر الرئاسي.

كان كابتن المنتخب الفرنسي، ونجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، من بين الضيوف في حفل العشاء، الذي أقيم اليوم الثلاثاء في قصر الإليزيه على هامش زيارة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

ولدى وصوله إلى القصر الرئاسي، كان في استقبال كيليان مبابي كلا رئيسي البلدين فرنسا وقطر. كما ألقى تميم بن حمد آل ثاني بعض الكلمات على بطل العالم 2018، بعد مصافحته، دون أن تتمكن الكاميرات من التقاط محتواها.

وأثارت دعوة مبابي إلى قصر الإليزيه الكثير من التكهنات بشأن إمكانية تخطيط الشيخ تميم بن حمد آل ثاني لتقديم عرض جديد لمبابي لإقناعه بتمديد مع باريس سان جيرمان، وتغيير رأيه بشأن الرحيل لريال مدريد في الصيف المقبل، مع نهاية عقده.

Advertisements

أمر نفاه تماماً الصحفي المختص “فابريزيو رومانو”، الذي أكد أن باريس سان جيرمان لن يحاول تقديم عرض جديد لمبابي، ولم يكن هذا موضوعاً في الاجتماع. مشيراً إلى أن قرار مبابي نهائي، ويتفاوض فقط مع ريال مدريد.

نكتة ماكرون لمبابي

ووفقاً لشبكة “إر إم سي” الفرنسية، إذا لم تكن كلمات الأمير القطري مفهومة، فإن كلمات إيمانويل ماكرون كانت كذلك.

وقال الرئيس لكيليان مبابي دون معرفة السياق الدقيق لهذه الجملة: “سوف تخلق لنا المزيد من المشاكل”.

من جهته التقطت الكاميرات تمني الشيخ تميم بن حمد آل ثاني حظاً موفقاً لمبابي، وهما يفترقان في لقاء الترحيب.

Advertisements

وفي وقتٍ لاحق من الأمسية التي حضرتها شخصيات رياضية مثل توني استانجيه، وناصر الخليفي، ألقى إيمانويل ماكرون كلمة تضمنت تهنئة خاصة لقطر على تنظيمها المميز لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى