أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

فرانكفورت يعلن تمرد كولو مواني في باريس

Advertisements

أعلن نادي آينتراخت فرانكفورت رسمياً يوم الأربعاء، تمرد مهاجمه الفرنسي الدولي راندال كولو مواني بمقاطعته لتدريبات الفريق، وتواجده في باريس في خطوة يأمل من خلالها الضغط على ناديه الألماني لقبول عرض باريس سان جيرمان، وإكماله انتقاله في الوقت المحدد، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية يوم الجمعة.

تنتهي فترة الانتقالات مساء الأول من سبتمبر، ولم يكتمل ملف راندال كولو مواني بعد. وقرر المهاجم يوم الأربعاء عدم الذهاب إلى تدريبات آينتراخت فرانكفورت، راغباً في تسريع انتقاله إلى باريس سان جيرمان. ووفقاً لشبكة “إر إم سي سبورت” الفرنسية، فإن الشاب البالغ من العمر 24 عاماً موجود بالفعل في باريس.

أعلن نادي البوندسليجا رسمياً يوم الأربعاء، تأكيد غياب راندال كولو مواني عن التدريبات، وأعلن أنه لن يلعب مباراة الإياب من تصفيات الدوري الأوروبي يوم الخميس.

وأعلن كولو مواني الثلاثاء في تصريحات لـ “سكاي سبورتس”: “أنا مدين لفرانكفورت بالكثير. وتصرفت دائماً بطريقة احترافية للغاية. دائماً ما كنت أعطي كل شيء للنادي حتى النهاية. ومع ذلك، ليس سراً أن سان جيرمان قدم عرضاً قياسياً لي. الانتقال إلى باريس هو الآن فرصة فريدة بالنسبة لي. أود الانتقال إلى باريس وأبلغت المسؤولين.”

Advertisements

مفاوضات معقدة

وكما أشارت شبكة “إر إم سي سبورت” الفرنسية، فإن لاعب نانت السابق أبلغ مديريه منذ عدة أسابيع برغبته في الانتقال إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات هذه. وقد توصل المهاجم بالفعل إلى اتفاق مع النادي الباريسي. لكن المفاوضات بطيئة بين فرانكفورت وباريس: عرض باريس سان جيرمان الأخير (70 مليون + الحوافز) رفضه آينتراخت، الذي يريد مبلغاً يقترب من 100 مليون يورو. وحاول باريس سان جيرمان عرض ضم هوجو إيكيتيكي في الصفقة لكن اللاعب ليس لديه اتفاق مع فرانكفورت.

وبدأ الفرنسي الدولي الموسم بقوة مع فرانكفورت مسجلاً 3 أهداف في 4 مباريات بجميع المسابقات (الدوري (هدف)، المؤتمر الأوروبي (هدف)، كأس ألمانيا (هدف).

بعد موسم رائع (2022ـ2023) في البوندسليجا تميز بـ 15 هدفاً و14 تمريرة حاسمة، أخبر راندال كولو مواني إدارة أينتراخت عن رغبته في تغيير المشهد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

زر الذهاب إلى الأعلى