أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

قرار نهائي لريال مدريد بشأن مستقبل كيبا

Advertisements

أفادت شبكة “ريليفو” الإسبانية، أن ريال مدريد قرر عدم استمرار كيبا أريزابالاجا (29 عاماً)، بعد 5 أشهر فقط من قدومه الصيف الماضي على سبيل الإعارة من تشيلسي، لتعويض إصابة تيبو كورتوا في الرباط الصليبي، وغيابه عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

وكان حارس المرمى الإسباني يأمل في شراء ريال مدريد لعقده من تشيلسي، والتوقيع معه بشكل دائم من البلوز. ومع ذلك، بعد 5 أشهر، قرر النادي عدم الاحتفاظ بحارس المرمى الباسكي وعودته إلى تشيلسي عندما ينتهي موسم (2023ـ2024). فقط تغيير جذري، من شأنه أن يغير رأي مجلس الإدارة، الذي لا يرى في هذا الوقت أنه من الضروري تعزيز مركز حراسة المرمى.

النادي سعيد جدًا بلونين، بدءاً من الجهاز الفني، الذي كما ذكرت وسائل الإعلام، يخطط لمنحه الاستمرارية كحارس أساسي في الأيام المقبلة، نظراً لمستواه الجيد بين الأخشاب، والذي جعله يكسب ثقة كارلو أنشيلوتي على حساب كيبا. وسيجدد النادي ثقته به الموسم المقبل. سيكون هو، إلى جانب كورتوا، الذي يواجه فترة تعافي، حيث أصيب بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في نهاية أغسطس، ثنائي حراسة المرمى في العام المقبل. المشاعر مع البلجيكي إيجابية، وإعلان عدم مشاركته في كأس أوروبا، تجعل ريال مدريد واثقاً من تعافيه واستعادته لأفضل مستوياته بنسبة 100% للموسم المقبل، بعد فترة الإعداد للموسم الجديد. بالإضافة إلى الاثنين، النادي يثق في الشاب فران جونزاليس بصفته حارس المرمى الثالث.

بدأت الشكوك مع كيبا بعد إصابته في العضلة المقربة. لقد تحول من كونه أساسياً بلا منازع، لكن هذا الانزعاج المفاجئ أبعده عن المباراة الـ11 ضد براغا بعد نصف ساعة من المباراة. منذ ذلك الحين، لعب عاملين ضده: : نما لونين وكسب الثقة، وكيبا عند عودته ارتكب أخطاءً أكثر من المعتاد، وخسر الثقة.

Advertisements

وكسب أندريه لونين ثقة كارلو أنشيلوتي وطاقمه التدريبي في كأس السوبر، التي كانت كفرصة ذهبية له للقتال من أجل هذا المركز. اتفق أنشيلوتي وطاقمه على أن يلعب كيبا المباراة الأولى ضد أتلتيكو، ولونين الثانية ضد برشلونة. هنا كسب لونين المنافسة، وبأداء ضعيف أمام أتلتيكو مدريد خسرها كيبا.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى