أخباراقتصاد رياضي

كيليان مبابي يتهم باريس سان جيرمان بالخيانة ويطلب الرحيل في يناير

Advertisements

أفادت تقارير صحفية فرنسية مختلفة الثلاثاء، أنه هناك زلزال جديد مرتقب في باريس سان جيرمان، حيث يريد كيليان مبابي مغادرة النادي اعتباراً من يناير، خلال فترة الانتقالات الشتوية (من 1 إلى 31 يناير).

وأكدت صحيفة “لو باريزيان“، ما ذكرته “RMC”. يشعر مهاجم باريس سان جيرمان بالخيانة من قبل إدارة النادي، والرئيس المساهم ناصر الخليفي، وأيضاً المدير أنتيرو هنريكي الذي كلفه المالك هذا الصيف بإدارة سوق انتقالات باريس سان جيرمان.

وكان المهاجم الفرنسي في 21 مايو قد مدد عقده لمدة 3 سنوات في باريس سان جيرمان: عقد ثابت لمدة عامين، وسنة اختيارية لا يستطيع غيره تفعيلها. لكن لا يبدو أن الارتباط سيصل إلى نهاية العقد الجديد.

منذ إعلان تمديد عقده يعتقد مبابي أن الوعود التي قطعت له لم يتم الوفاء بها، سواء في نافذة الانتقالات الصيفية، أو في تمركزه على أرضية الملعب، ومكانته في المشروع.

Advertisements

اقرأ أيضاً.. كيليان مبابي يثير الجدل من جديد بانتقاد علني لمدربه

ووفقاً لنفس المصدر قد يكون لويس كامبوس ، المستشار الرياضي لرئيس باريس سان جيرمان هو الضحية في ثورة مبابي الجديدة. لقد كان مرتبطاً جداً بكيليان مبابي منذ أن كان عمره 14 عاماً.

وكانت بوادر الأزمة قد ظهرت بالفعل، بعد عبر مبابي عن إحباطه من مدربه كريستوفر جالتييه بعد تغييره لمركز لعبه في التعادل ضد ستاد ريمس نهاية الأسبوع الماضي بالدوري الفرنسي، حيث تم توظيفه كمهاجم صريح في غياب ميسي ونيمار.

بعد المباراة ظهر الفرنسي كيليان مبابي محبطاً، وعبر عن غضبه في وسائل التواصل الاجتماعي بنشره صورة له على حسابه في “إنستغرام” معلقاً: “موعدنا يوم الثلاثاء، تعادل سلبي. هنا باريس.”، وأضاف هاشتاغ “بيفوت كونك”، في إشارة إلى مركزه كمهاجم صريح، ورفضه لعب هذا الدور، مبرراً سوء أدائه في اللقاء.

Advertisements

وحسب صحيفة “إر إم سي” الفرنسية، ريال مدريد لم يستسلم أبداً في سعيه لضم مبابي، على الرغم من أن اللاعب خيب آمال النادي الباريسي بشكل كبير في الصيف الماضي، حيث كان يملك فرصة ترك باريس سان جيرمان والانتقال إلى ريال مدريد بشكل حر.

ويجهز ريال مدريد بالفعل إلى هجوم جديد في ميركاتو 2023، لضم كيليان مبابي، وإذا فشل سينتظر أن يكون اللاعب حراً في عام 2024، وقد يوقع معه إلى جانب هالاند الذي أشارت صحيفة “ذا أتلتيك”، أنه يملك شرط جزائي في عقده مع مان سيتي يقدر بنحو 200 مليون يورو، ساري المفعول انطلاقاً من عام 2024، وصالح فقط للأندية من خارج إنجلترا

زر الذهاب إلى الأعلى