أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسيةالكرة مغربية

الكاميرات ترصد كيليان مبابي في برشلونة

Advertisements

استغل كيليان مبابي يوم العطلة قبل مباراة باريس سان جيرمان ضد رين يوم الأحد في الجولة الـ23 من الدوري الفرنسي، ليسافر إلى برشلونة رفقة زميله وصديقه أشرف حكيمي.

وتم تأكيد رحيل كيليان مبابي عن باريس سان جيرمان بشكل حر مع نهاية عقده في نهاية الموسم، ويضع بالفعل اللمسات الأخيرة على اتفاق انتقاله إلى ريال مدريد.

وقام المهاجم البالغ من العمر 25 عاماً برحلة قصيرة إلى برشلونة هذا الأسبوع، فيما تم اعتباره احتفالاً في مدينة الغريم بانتقاله المنتظر إلى ريال مدريد.

في مقطع التقطه برنامج محطة “كوبي” الإسبانية، وتم بثه يوم الأربعاء، شوهد نجم باريس سان جيرمان وهو يوقع للمعجبين، ويلتقط صوراً معهم عند وصوله إلى برشلونة.

Advertisements

عطلة قصيرة في برشلونة رفقة أشرف حكيمي

مستفيداً من يوم الراحة الذي منحه طاقم لويس إنريكي، ذهب كيليان مبابي إلى كاتالونيا، دون أن يثير ذلك أي شائعات حول إمكانية انتقاله لبرشلونة، بالنظر إلى أن صفقة انضمامه للغريم ريال مدريد محسومة فعلياً.

واعترف تشافي نفسه في وقتٍ سابق، أن كيليان مبابي لم يكن هدفاً أبداً لبرشلونة، بسبب تكلفته، ووضع النادي الاقتصادي الصعب.

عند وصوله إلى المدينة الكاتالونية يوم الثلاثاء، شوهد الظهير المغربي، وكيليان مبابي في ملهى ليلي في المساء، قبل أن يستقلا الطائرة إلى باريس. باستثناء أي مفاجآت، سيكون أشرف حكيمي، والمهاجم الفرنسي حاضرين في تدريب باريس سان جيرمان يوم الأربعاء.

حر في يونيو المقبل، أعلن كيليان مبابي لمديريه وزملائه في باريس سان جيرمان عن نيته الرحيل في نهاية الموسم. ورغم أنه لم يتم الإعلان عن اسم ناديه المستقبلي رسمياً بعد، فإن ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظاً للترحيب به. في هذه الأثناء، أمضى الصديقان من باريس سان جيرمان عطلة نهاية الأسبوع في برشلونة.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى