أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

خطة على مرحلتين لريال مدريد بشأن رقم قميص كيليان مبابي

Advertisements

أعلن ريال مدريد اليوم الإثنين عبر موقعه على شبكة الأنترنيت، وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، تعاقده مع النجم الفرنسي كيليان مبابي في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

ووقع النجم الفرنسي عقداً مع ريال مدريد لمدة 5 حتى 2029.

وبات السؤال الذي يطرح نفسه بقوة حالياً، هو الرقم الذي سيحمله النجم السابق لباريس سان جيرمان مع ريال مدريد.

منذ صيف عام 2018، يلعب قائد منتخب فرنسا بالرقم 7 مع باريس سان جيرمان، والذي بقي شاغراً بعد رحيل لوكاس مورا.

Advertisements

في مدريد، يحمل هذا الرقم فينيسيوس جونيور، أحد نجوم الفريق. حصل عليه البرازيلي في بداية موسم (2023ـ2024)، وسيكون من الصعب رؤيته يتخلى عن الرقم الذي حمله قدوته كريستيانو رونالدو.

ويبدو أن الخيار الثاني الأكثر طبيعية هو الرقم 10، الذي يحمله مبابي مع منتخب فرنسا منذ عام 2018. لكن يعتبر حالياً ملكاً للوكا مودريتش، وهو لاعب آخر يتمتع بمكانة هائلة في فريق كارلو أنشيلوتي، ومدد عقده مؤخراً لموسم واحد حتى 2025.

ووفقاً لصحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، فإن الرقم المتاح لكيليان مبابي في ريال مدريد حالياً هو الرقم 9، الذي ارتداه مواطنه كريم بنزيمة لمدة 12 عاماً، وبات شاغراً منذ انتقاله إلى الاتحاد السعودي الصيف الماضي. رقم لم يرتديه كيليان مبابي مطلقاً في النادي، وهو رقم كريستيانو رونالدو خلال موسمه الأول في البيت الأبيض (2009ـ2010)، ويعتبر رقماً أسطورياً حمله أساطير النادي مثل: هوغو سانشيز، أو ألفريدو دي ستيفانو، أو ريموند كوبا.

ومع ذلك، حسب نفس المصدر، فمن المؤكد بالفعل أن كيليان مبابي سيحصل على الرقم 10 في بداية الموسم المقبل، في صيف 2025، عندما سيغادر لوكا مودريتش النادي، أو يعتزل.

Advertisements

ومن المقرر أن تكشف شركة “أديداس” النقاب عن القميص الأساسي الجديد لريال مدريد في موسم (2024ـ2025) يوم الجمعة. وليس هناك شك في أن قميص مبابي بالرقم 9 سيكون الأكثر مبيعاً.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى