أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

كيليان مبابي يحسم قراره وينتظر الوقت المناسب

Advertisements

أعلنت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، السبت، أن كيليان مبابي قرر بالفعل عدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، الذي ينتهي في الصيف المقبل، واختار نهاية سعيدة لمسلسل ارتباطه بريال مدريد.

وحسب الصحيفة الفرنسية، الادعاء بأن الصفقة تمت هو أمر كاذب. لكن بالنسبة للكثيرين، في باريس سان جيرمان كما هو الحال في بيت كرة القدم الفرنسي بأكمله، سيحدث ما لا مفر منه في نهاية المطاف: سينضم أكبر نجم في كرة القدم الفرنسية إلى أكبر نادٍ في العالم الموسم المقبل. في الوقت نفسه، يسود التفاؤل في مدريد، بينما تجري خلف الكواليس محاولات من النادي الباريسي لإقناعه بالتجديد بأكبر عقد في تاريخ اللعبة.

ويحافظ المهاجم على قراره سراً، ويفكر في التوقيت المناسب للإعلان عن اختياره. ويستضيف باريس يوم 14 فبراير فريق ريال سوسيداد في محاولة للتأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، على أن تقام مباراة العودة يوم 5 مارس في إسبانيا. وسيبذل كيليان مبابي كل ما في وسعه للفوز بجميع الألقاب الممكنة هذا الموسم، ومغادرة العاصمة وفي جيبه دوري أبطال أوروبا، ما من شأنه أن يرسخ اسمه في تاريخ النادي الفرنسي.

باريس سان جيرمان يفقد الآمل في تجديده

في الأيام الأخيرة، انتشر التشاؤم في باريس سان جيرمان. الآن باتوا شيئاً فشيئاً يقتنعون بأن تجديد عقد كيليان مبابي معركة خاسرة، وقرر البالغ من العمر 25 عاماً منذ نهاية ديسمبر، الانتقال لريال مدريد، نادي قلبه الآخر مع باريس.

Advertisements

بعد 6 أشهر من إعلانه عدم تفعيل السنة الاختيارية في عقده والتمديد حتى 2025، يعتبر باريس سان جيرمان نفسه الآن مستعداً نفسياً ومالياً لرحيل لاعبه. ويرجع الفضل في ذلك بشكل أساسي إلى الاتفاق الذي تم التوصل إليه معه في الصيف الماضي، عندما وافق على التنازل على مكافآت مختلفة بقيمة تقترب من 100 مليون يورو، لإعادته للفريق الأول، بعدما تم استبعاده من الجولة الآسيوية الاستعدادية للموسم الجاري، عقب إعلان قراره عدم التمديد.

فقدان باريس سان جيرمان للأمل لا يعني اليأس، وما زالوا يبذلون قصارى جهدهم للحفاظ عليه، حيث قدموا له عقداً جديداً مع زيادة الراتب على الرغم من أنه بالفعل لاعب كرة القدم الأعلى أجراً في أوروبا، لكنهم لم يعودوا يؤمنون بإمكانية استمراره.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى