أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

كيليان مبابي يطالب سان جيرمان بـ100 مليون يورو

Advertisements

كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية يوم الجمعة، وأكدت شبكة “إر إم سي سبورت” الفرنسية، أن كيليان مبابي أرسل إشعاراً إلى ناديه السابق باريس سان جيرمان، يطالبهم من خلاله برواتبه ومكافآته المتأخرة، والتي تبلغ إجمالي 100 مليون يورو، وذلك في ظل مماطلة النادي الباريسي في الدفع، بعدما أكمل قائد المنتخب الفرنسي انتقاله رسمياً لريال مدريد هذا الصيف، في صفقة انتقال حر.

وبالتالي فإن القصة بين كيليان مبابي وباريس سان جيرمان لم تنته بعد. وبينما وقع المهاجم الفرنسي رسمياً مع ريال مدريد بشكل حر، إلا أنه قرر مهاجمة ناديه السابق بسبب خلاف مالي. كما كشفت “ليكيب” مساء الجمعة، فإن قائد المنتخب الفرنسي، الذي يقود الفريق حالياً في بطولة أمم أوروبا 2024، قد أرسل إشعاراً للنادي الباريسي بشأن الرواتب والمكافآت المختلفة، بما في ذلك مكافأة الولاء، التي لم يتم دفعها منذ أبريل.

وبحسب الصحيفة الرياضية اليومية، فإن كيليان مبابي سيطالب باريس سان جيرمان بمبلغ يصل إلى حوالي 100 مليون يورو قبل 30 يونيو، وهو تاريخ انتهاء عقده مع النادي الباريسي.

الصراع لم يصل (بعد) إلى المستوى القضائي. ويقول باريس سان جيرمان إن المفاوضات مستمرة بين المعسكرين. من ناحية أخرى، يعد هذا الصراع بمثابة تذكير بمدى عمق العلاقة بين المهاجم البالغ من العمر 25 عاماً وباريس سان جيرمان، وخاصة رئيسه السابق ناصر الخليفي. خلال موسم (2023ـ2024) الحافل بالأحداث، تم استبعاد اللاعب من الجولة الصيفية التحضيرية للموسم الجديد، بعدما أعلن رفضه تفعيل عامه الاختياري في عقده حتى 2025، قبل أن يعلن رحيله.

Advertisements

قام النادي بوساطة من المدرب لويس إنريكي، والمستشار الرياضي لويس كامبوس، بإعادته للفريق، لكن تم تقليص دقائق لعبه بشكل كبير خلال الجزء الثاني من الموسم.

وعن هذه الفترة قال مبابي في تصريحات صحفية قبل بطولة أمم أوروبا: “في باريس سان جيرمان، لم أكن حزيناً، سيكون من العار أن أقول ذلك، ضد كل من دافع عني ودعمني، لكن كانت هناك أشياء وأشخاص جعلوني غير سعيد”.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى